رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسالة أسامة كمال في الذكرى السابعة لثورة 30 يونيو

فيتو

قال الإعلامي أسامة كمال بمناسبة الذكرى السابعة لثورة 30 يونيو إن ذلك اليوم كان رمزا لكل المصريين لكن اليوم الحقيقي كان يوم الثالث من يوليو الذي خرج فيه الرئيس السيسي ليعلن القرارات التي أثلجت الصدور .

 

وأضاف "كمال" خلال حلقة اليوم من برنامجه "مع اسامة كمال" الذي يقدمه عبر يوتيوب: بالبنسبة لي في استوديو القاهرة والناس ، كنت قلق لأن الناس الذين كانوا في الميادين ليسوا محترفي سياسة ولا محترفي شوارع وكثير منهم كبار السن وليسوا شبابا وقدرتهم على الصمود في الميادين والشوارع كانت قليلة.. مناشدات كثيرة وقتها وجهت للرئيس الأسبق مرسي ولجماعة الاخوان ان  يستمعوا لصوت العقل ولكن بلا جدوى".



وأضاف : نحن الآن في الذكرى السابعة لثورة 30 يونيو، لكن من كثرة الأحداث التي مرت علينا كأنهم 70 سنة، ومثل ما اختار المصريون ما حدث في 2011 هم أيضا من

 اختاروا ما حدث في2013

 

تابع قائلا: التحديات اللي تواجهنا اليوم لم نأت  بها من عندنا، لكن يا كانت موجودة، يا جت لحد بابنا، سد النهضة أعلنته اثيوبيا في ابريل 2011 واحنا مشغولين بالثورة وبالـ 70 مليار بتوع مبارك اللي هيتوزعوا علينا، ليبيا واللي فيها جت لنا لما الليبيين أطاحوا بالقذافي وحلف الناتو والاوروبيين قرروا يخلصوا على البلد ويسيبوها في الفوضى، إرهاب سيناء زرعه الاخوان بكلام محمد البلتاجي في 2013، كلامه في 2013، لكن الزرع بدأ قبل كدة بزمان.. أزمتنا الاقتصادية قديمة \

وادارة الأزمة محتاجة شغل كتير ووقت طويل.. "

و يسعي الإعلامي أسامة كمال من خلال برنامجه إلى فرز العديد من الاخبار بعيداً عن التهويل والتهوين ليضع المشاهد في اطار صورة واقعية وحقيقية، ويعرض البرنامج يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع.




 

Advertisements
الجريدة الرسمية