رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رزان مغربي تكشف تفاصيل المفاوضات مع مجموعة «تواصل»

رزان مغربي
رزان مغربي

تجري مجموعة "تواصل" وشركة "هوم ميديا" مفاوضات مع الفنانة والإعلامية اللبنانية رزان مغربي، بشأن انضمامها إلى قناة "العاصمة" التي اشترت أسهمها مؤخرًا من مالكها سعيد حساسين.


الإدارة الجديدة لديها رغبة في أن تنتقل "رزان" إلى قناة "العاصمة" في ثوبها الجديد، لتسهم في إنعاش المحطة التي ستشهد انطلاقة مختلفة، نظرًا لأن "رزان" اسم كبير في مصر، ولديها قاعدة شعبية، كما تتفاوض أيضًا مع الإعلامي الرياضي أحمد شوبير للانضمام إلى قناة "العاصمة 2" التي ستحولها الإدارة الجديدة إلى قناة رياضية كبري تحمل اسم "7 سبورت".

"فيتو" تواصلت مع الإعلامية اللبنانية للكشف عن خطوتها المقبلة، فقالت: بالفعل توجد مفاوضات جادة للغاية مع مجموعة "تواصل" هذا الكيان الكبير الذي ظهر ليضيف إلى المشهد الإعلامي في مصر.

وأضافت "رزان" أن هذه المفاوضات اقتربت من الحسم، متابعة:"إنه لو طلب منها الانضمام إلى قناة "العاصمة" التابعة لهذا الكيان باعتبار أن الإدارة تراهن عليها للنهوض بالمحطة فلن أمانع في الأمر ونحن في طريقنا للاتفاق والمفاوضات أصبحت شبه نهائية".

يذكر أن مجموعتي "هوم ميديا" و"تواصل" والتي يترأس مجلس إدارتهما شريف خالد اشترتا مؤخرًا أسهم قناتي "العاصمة" "والحياة" كاملة وتستعد القناتان لانطلاقة جديدة ومختلفة خلال الفترة القليلة المقبلة.

الجدير بالذكر أيضًا أن رزان مغربي كان آخر تجاربها في قناة "الحياة" برنامج "ضربة حظ" قبل انتقال القناة إلى مالك جديد.
Advertisements
الجريدة الرسمية