رئيس التحرير
عصام كامل

رزان مغربي: أحب الرقص.. وهذه حقيقة عمليات التجميل

الفنانة رزان مغربي
الفنانة رزان مغربي
كشفت الفنانة اللبنانية رزان مغربي، أنها تحب الرقص لأنه يخرجها من الكآبة وكل المشكلات التي تعانيها.

وعن أبرز المقابلات التي تعتز بها، أوضحت رزان مغربي خلال برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثى بقناة "الحياة" أنها أحبت مقابلة بيل كلينتون الرئيس الأمريكي الأسبق، ومادونا، وجينيفر لوبيز.


ولفتت إلى أنها لا تحب أن يسألها أحد عن مسألة إجرائها عمليات تجميل، مؤكدًا أنها لم تجرِ إلا عملية تجميل واحدة في الأنف.

وتابعت: "لا أحب النساء اللاتي يقدمن على عمليات التجميل، وأرى أن الجمال يكمن في الروح".

وكانت الفنانة اللبنانية رزان مغربي كشفت أنها على الرغم من قضائها فترة كبيرة من حياتها في لندن إلا أنها تحب الرجل الذي يفرض شخصيته على المرأة.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي بقناة "الحياة": "أقدس أن تكون الكلمة الأخيرة للرجل، وبالنسبة لي جوزي مش بيشكمني ولكنه كثيرًا سلس ودبلوماسي".

ولفتت إلى أنها من مواليد برج الأسد وحريصة على الاحتفال بعيد ميلادها كل 10 سنوات حتى لا تشعر بأن العمر يسرقها أو أنها كبرت في السن.

وأكملت أنها تعتبر الزواج خطوة جديدة وحلمًا، ولم تكره هذه التجربة، ولا تحب الفشل سواء في الحياة الزوجية أو الحياة بشكل عام.

وأشارت إلي أنها تجيد طبخ كل الأكلات اللبنانية ولكنها تبتعد عن طهي اللحوم والدواجن، متابعة: "عايشة حياتي كلها أورديحي بلا فراخ أو لحمة، وأحب الفطار المصري الفول والطعمية والبطاطس والكشري".

واستضاف الإعلامي عمرو الليثي مقدم برنامج "واحد من الناس" على قناة الحياة الإعلامية والفنانة اللبنانية رزان مغربي.

وتتحدث رزان مغربي خلال اللقاء عن مشوارها مع الإعلام والفن، وأبرز المحطات في مسيرتها، كما تكشف العديد من كواليس وأسرار حياتها الشخصية.

يذكر أن الإعلامي عمرو الليثي يقدم حاليًا برنامجه الشهير واحد من الناس على قناة الحياة يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

ويستضيف عمرو الليثي نجوم ونجمات الفن خلال البرنامج، وكان استضاف نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية بعد فترة غياب عن اللقاءات التلفزيونية، وتحدث عدوية عن مشواره الطويل مع الغناء، ومشواره مع الحياة أيضًا، وأبرز المحطات التي مر بها، كما تحدث عن رأيه في الساحة الغنائية حاليا، ورأيه في الأغنية الشعبية وأغاني المهرجانات التي تقدم حاليا، والتي أصبح لها جمهور كبير خاصة من فئة الشباب، وحقق اللقاء ردود أفعال واسعة.

كما استضاف الليثي الأسبوع الماضي الفنانة مي كساب والفنان أحمد فتحي وتحدثا عن مشوارهما الفني.

واستضاف الليثي أيضًا خلال الفترة الماضية الفنان محمد أنور نجم "مسرح مصر"، وتحدث محمد أنور عن مشواره الفني، وأبرز المحطات التي مر بها، والصعوبات التي واجهها، والمهن التي عمل بها قبل الفن، وغيرها من الموضوعات.

ويعد برنامج "واحد من الناس" من أنجح البرامج التي قدمها عمرو الليثي في مسيرته، وقدمه عبر عدد من القنوات من بينها "دريم"، و"النهار"، و"الحياة".

وكان عمرو الليثي ترأس شبكة قنوات النهار لفترة قبل أن ينتقل إلى قناة الحياة لتقديم برنامج "واحد من الناس".
الجريدة الرسمية