رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رد ناري من روان بن حسين على بسمة الكويتية بعد اعتناقها الديانة اليهودية

فيتو
هاجمت البلوجر فاشن الكويتية روان بن حسين الفنانة بسمة الكويتية بلهجة شديدة الغضب، وذلك على خلفية إعلان الأخيرة عن ارتدادها عن الدين الإسلامي واعتناقها الديانة اليهودية. 


وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه مهاجمة بسمة ووجهت لها نصيحة بأن تهتم بشكلها وملابسها، مشيرةً إلى أن المرأة اليهودية أيضاً تهتم بجمالها. 

وأضافت: "اعتنقي اليهودية أو الهندوسية ما حدا ماسكك، لكن لا تثيري الجدل بإسم الكويت، لأن ذلك غير مسموح"، وطالبت الأجهزة الأمنية الكويتية اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها".




وأثارت بسمة الكويتية حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بإعلان تركها الإسلام واعتناقها الديانة اليهودية.

وظهرت بسمة في فيديو بث مباشر عبر حسابها على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، لتعلن اعتناقها اليهودية، وقالت: "أنا ابتسام حميد الملقبة بالمطربة بسمة الكويتية، أعلن تركي الإسلام واعتناقي الديانة اليهودية".

وعقب إعلان "بسمة" اعتناق اليهودية، تداول الكثير من المتابعين الفيديو، مصحوباً بتعليقات وانتقادات حادة لها.

وعلقت مُتابعة على الفيديو: "شفيهم الموضوع فيه شيء غريب قبل ذاك المذيع والحين هذي اللهم عافانا وثبت قلوبنا على دينك".

وفي تصريحات سابقة للفنانة بسمة، قالت إنها على يقين بأن الفن حرام، وتتمنى الهداية من عند الله لكنها في الوقت نفسه تحبه وتعشقه، كاشفة عن تفوقها سابقاً ضمن العشرة الأوائل على مستوى الكويت في مسابقة حفظ القرآن الكريم، خلال دراستها المرحلة الثانوية، وذلك علي حد قولها.

وأوضحت أنها لا تحب التمثيل، وترى أنه مهنة شاقة، كما زعمت أنها عفوية وتلقائية لا تعرف التصنع، ولا تتماشى مع المواقف المرسومة مسبقاً.

وكانت بسمة، عادت منذ فترة إلى ساحة الغناء الطربي، بعدما توقفت عاماً عن صنع أي جديد، وقالت إنها تخلت عن تقديم أي أغنيات جديدة، على مدى العام الماضي، لانشغالها بالغناء في حفلات كثيرة في الكويت.

وتوقفت عن الغناء لمدة عام وعادت في 2016 إلى الساحة الفنية مرة أخرى، وفور عودتها مرة أخرى للساحة الفنية الخليجية أعلنت بأنها ستكون ملكة الغناء المقبلة.

وهاجمت حفلات «هلا فبراير» والتي تعد أشهر الحفلات التي تقام كل عام في الكويت متهمة إداراتها بالوساطة في اختيار المطربين المشاركين، وصرحت في حوار سابق لها بأنها تتمنى أن تقدم «ديو» غنائي مع المطرب ماجد المهندس.

وترى بسمة الكويتية أن فارس أحلامها يجب أن يكون رومانسيًا حنونًا، ويقدرها ويقدر فنها، وأن يحب تربية الحيوانات الأليفة مثلها.

يذكر أن واقعة المطربة بسمة الكويتية تأتي بعد واقعة الإعلامي الكويتي محمد المؤمن الذي اعتنق الديانة المسيحية مؤخرًا، حيث ظهر مرتديًا الصليب في مقطع فيديو تداوله المستخدمون عبر«تويتر».
Advertisements
الجريدة الرسمية