رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رد عمرو دياب على انتشار خبر إصابته بفيروس كورونا| فيديو

عمرو دياب
عمرو دياب
سخر الفنان عمرو دياب، من انتشار خبر إصابته بكورونا الذي أعلنه في حفل أحياه مؤخرًا، واستخدم الهضبة طريقة كوميدية في التعليق على الأمر.



وكتب عمرو دياب عبر حسابه الرسمي بموقع الصور الشهير "انستجرام"، على الفيديو الذي انتشر: "ده بقى يا سيدي الخبر اللي المواقع الإخبارية بتتناقله دلوقتي".



وانتشر مقطع فيديو من الحفل، يقول خلاله الهضبة للجمهور: "إحنا في السنة اللي فاتت اللي جه فيها كورونا، عملت أغنية، وكنت المفروض أصورها مع إيرينا، بس هيا كانت هناك وأنا هنا، وحاجات كدا.. بس جالي كورونا".


وكان الفنان المصري عمرو دياب قد سقط على المسرح أثناء إحيائه حفلا غنائيا خاصا، أقيم في أحد فنادق القاهرة، لصالح شركة عقارية تقوم بتدشين مشروع جديد.


وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر خلاله الهضبة عمرو دياب، وهو يسقط على المسرح، أثناء غنائه أغنيته الشهيرة "يا أنا يا لأ" في إحدى الحفلات الخاصة.

وأظهرت اللقطات الهضبة وهو يطمئن جمهوره بقوله "عادي.. عادي".

يذكر أن عمرو دياب طرح مؤخرا إعلان عطره، من إخراج طارق العريان، وهو على أنغام أغنية «وأنا معاك» التي كتب كلماتها الشاعر خالد تاج الدين، ليتصدر به تريند «تويتر» ومواقع التواصل الاجتماعي.

ويستعد الهضبة عمرو دياب، لتسجيل أدعية دينية جديدة خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وذلك لطرحهم خلال شهر رمضان المقبل.

عمرو دياب أغنية يا أنا يا لأ

وفي سياق آخر تصدرت أغنية "يا أنا يا لأ" للهضبة، المركز الأول بقائمة الأغاني الأكثر استماعًا على تطبيق "أنغامي" في مصر بشهر فبراير.

وطرح عمرو دياب مؤخرًا ألبومه الغنائي الجديد "يا أنا يا لأ" في الأسواق رسميًا، بعدما يقرب من شهر من طرحه عبر المنصات الإلكترونية، وخدمة إحدى شركات الاتصالات بمصر.

وألبوم عمرو دياب يحتوي على 11 أغنية بالإضافة إلى نسخة "Remix" من أغنية "محسود"، وجاءت تفاصيل أغاني الألبوم كالتالي:

أغنية "يا أنا يا لأ" من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع عادل حقي، وأغنية "محسود" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان خالد عز، توزيع عادل حقي، أغنية "شكرًا" من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع وسام عبد المنعم، "عايز أعمل زيك" من كلمات تامر حسين، ألحان إسلام زكي، توزيع رامي سمير، وأغنية "طبل" من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان عزيز الشافعي، توزيع توما.

بالإضافة إلى أغاني "بتهزر" من كلمات بهاء الدين محمد، ألحان شريف الغندور، توزيع رامي سمير، و"فاكرني يا حب" من كلمات صابر كمال، ألحان وليد سعد، توزيع أحمد عادل، وأغنية "وانا معاك" من كلمات خالد تاج الدين، ألحان خالد عز، توزيع عادل حقي، وأغنية "يا دلعوا" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان سهم، توزيع عادل حقي.

وتضمن الألبوم أيضا أغاني "من العشم" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان تامر عاشور، توزيع نادر حمدي، وأغنية "محسود Remix" من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان، خالد عز، توزيع عادل حقي، وأغنية "الجو جميل" من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد يحيى، توزيع أحمد عادل.

وأغاني الألبوم مكساج وديجيتال ماستر مهندس أمير محروس، وتسجيل صوت "أندرو داوود - شيري شكري". 
Advertisements
الجريدة الرسمية