رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رحيل المنتج والمخرج ميدو منيب بعد إصابته بجلطة فى المخ.. تعرف على آخر ما كتبه

المنتج والمخرج ميدو
المنتج والمخرج ميدو منيب

تعرض الوسط الفني لصدمة كبيرة منذ قليل، وذلك بوفاة المنتج والمخرج ميدو منيب، الذى رحل عن عالمنا صباح اليوم السبت، بعد صراع مع المرض.



فى هذا السياق، حرصت الفنانة مروة ناجي على نعيه، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" : "البقاء لله ولا حول ولا قوة إلا بالله أنعى ببالغ الحزن والأسى أخى وصديقى الطيب ميدو منيب.

وأضافت: فعلا خبر وفاتك وجعلى قلبى وأثرت فيه أووووى يا ميدو ومصدومة ومش قادرة استوعب لكن متعزش على اللى خلقك، هتوحشنا يا غالى اللهم ارحمه رحمةً تسع السماوات والأرض اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك آمنا مطمئنا يارب العالمين".



على الجانب الأخر، كان أخر ما كتبه ميدو عبر حسابه على فيس بوك :" أنه ينسى كثيرا، ثم يعود ويصبح طبيعي ثم ينسى مرة أخرى، وطلب من أصدقائه الدعاء له لأنه ينتظر نتيجة الأشعة"




ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على الراحل ميدو منيب اليوم السبت عقب صلاة الظهر بأحد المساجد أمام منزله بمنطقة بالسيدة زينب وسيتم دفنه بمقابر آل منيب بالدراسة.

وكان ميدو كتب منشورا على موقع التواصل الاجتماعي أمس الجمعة قال فيه:" شكلها نزيف في المخ تاني، الحمد لله".

يشار إلى أن ميدو منيب طرح مؤخرًا من إنتاجه أول ألبوم لنجمة ستار أكاديمي هايدي موسى، وكان يستعد لطرح عدد من الكليبات من إخراجه بعد فترة غياب لمدة عام بسبب الأزمة الصحية التى مر بها، وهم ألبوم الفنانة إيمى طه بعنوان "شبابيك" وألبوم الفنانة راقية بعنوان "الناس حواديت" وألبوم الفنانة أمنية حسن بعنوان " بنوتة".

وألبوم الفنانة إنجى أمين بعنوان "مسيطرة" وألبوم الفنانة السورية نور عرقسوسى، وألبوم الفنانة نهى شهبة، ويشارك في هذه الألبومات عدد من الشعراء والملحنين والموزعين هم:

تيام على، محمود عادل كلازا، نور عز العرب، ندى حسن، كريم نيازي، زياد حسن، محمد لقلق، معز على، تيام طارق، علاء طلبة، أسامة محرز، علاء الراوي، أحمد يوسف، سلمى رشيد، غريب، مو الشاعر، سالم الشهباني، محمد خلف، ومحمود أنور.

Advertisements
الجريدة الرسمية