رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رجاء حسين تنفي وفاة نجلها.. وتكشف: "اللي مات ابن ضرتي لكن قلبي يبكي عليه"

رجاء حسين
رجاء حسين
كشفت الفنان رجاء حسين عن حقيقة وفاة نجلها الثانى فى حاث تصادم سيارة ملاكى بأخرى "ميكروباص"، حيث أكدت أنه كان لديها ابن واحد فقط، لكنه توفى منذ عدة سنوات، ولم يعد لديها سوى ابنة واحدة هى التى ترعاه. 


وأضافت رجاء حسين أن الشاب الذى توفى بالأمس وظن البعض أنه ابنى، هو أحمد نجل ضرتها، التى تزوجت من الفنان سيف عبد الرحمن منذ عدة سنوات.

وأوضحت رجاء حسين أن سيف عبد الرحمن تزوجها منذ سنوات طويلة وانجب منها ابنها الأكبر كريم الذى كان ضابط شرطة وتوفى وهو فى سن الأربعين من عمره وابنتها دينا. 

وبعدها تزوج سيف عبد الرحمن من سيدة أخرى كان لديها ابن يدعى أحمد انجبته من زيجتها الأولى قبل زواجها من سيف عبد الرحمن، وهو الذى توفى اثر حادث تصادم السيارتين .

وتابعت رجاء أنه بالرغم من أن ذلك الشاب ليس ابنها أو ابن سيف عبد الرحمن لكنه كان بارًا بها بشكل كبير، حيث كان يتردد على منزلها للاطمئنان على صحتها بين الحين والآخر.


وأضافت رجاء حسين باكية، أنه تشعر أن ابنها الثانى هو الذى مات، خاصة أن ذلك الشاب كان يتصف بالأخلاق الحميدة والهدوء، لذلك فهى فى غاية الحزن والأسى لرحيله. 

وكشفت رجاء حسين أن علاقتها بوالدة تلك الشاب جيدة للغاية، فهى أيضا تتردد عليها لزيارتها والاطمئنان على حالتها الصحية، وتشعر أنها شقيقتها الصغرى.

وأردفت رجاء حسين أنها لم تتزوج فى حياتها سوى الفنان سيف عبد الرحمن، وهى من طلبت من أن يتزوج هذه السيدة لظروف خاصة.




Advertisements
الجريدة الرسمية