رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رانيا يوسف: والد بناتى كان أكبر منى بربع قرن.. وآخر مكانش معاه إعدادية

رانيا يوسف
رانيا يوسف
قالت الفنانة رانيا يوسف: إن ابنتيها في عمر الـ17 و20 عامًا ولن توافق علي زواجهما في هذه السن، ولكنها لن تقف ضد اختياراتهما لا سيما في حالة الحب، معقبة:"اتجوزت أبوهما وهو أكبر منى بـ25 سنة لأنه كان حنين ورمانسي ولطيف جدا وكان عايز يعيش ويخلف واتقابلنا في حاجات مشتركة وانفصلنا بعد 12 سنة زواج لما اختلفنا".


وتابعت خلال لقائها ببرنامج "مع الفارس" المذاع علي قناة "الرشيد":"المظاهر بتخدع لأنى اتجوزت حد قاللى إنه دكتور ومتعلم بره وصدقته واتجوزته وفي الآخر طلع مش معاه إعدادية، وللأسف بمشي علطول ورا قلبي".
وأكملت:"خسارة الفلوس بتتعوض لكن خسارة العمر والثقة مبتتعوضش وللأسف عمرى كله رايح لناس متستحقش، ولكن اللى بيخرج من حياتي مبيرجعش، وفيه منهم حاولوا يرجعوا تاني بس أنا خلاص قفلت الباب، ولم أندم علي خسارة أحد".

وعبرت الفنانة رانيا يوسف عن دهشتها من ردود الفعل بعد تداول تصريحاتها المثيرة، والتي ظهرت في برومو لقاء أجرته مع برنامج "مع الفارس" عبر قناة "الرشيد" العراقية.

وقالت رانيا يوسف في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" إن اللقاء لم يُعرض بعد حتى تتم مشاهدة سياق التصريح، مؤكدة أنها تعرضت للإحراج من سؤال مذيع البرنامج فكانت ردة فعلها أنها قامت بتحويل الموضوع إلى "هزار" حتى تخفّف من حدة "السؤال المحرج" وتستكمل اللقاء.

وأضافت: "مين المفترض يتعرض لمشكلة أنا ولا من سأل السؤال؟ إيه الإجابة اللي المفروض أجاوب بيها؟ يا ريت اللي عنده إجابة نموذجية كان يبعت لي، القناة اختارت جملا خاصة لعرضها في البرومو من أجل الدعاية للحلقة، والناس ما صدقت عملت منها ضجة، وأنا مندهشة جدا من كم الفراغ".

وأكدت رانيا يوسف أنه لم يتحدث معها أحد من النقابة، متابعة: "لماذا يتحدثون معي.. أنا التي تم سؤالها، وحقيقي اتخضيت من السؤال فحاولت أن أخفّف من حدة الموقف".

وكانت رانيا يوسف أثارت جدلا واسعا خلال الساعات الماضية بعد أن نشرت برومو عبر صفحتها على فيس بوك للقاء لها مع قناة الرشيد العراقية، وتحدثت خلال البرومو عن مفاتنها بشكل صادم، وبنوع من التفاخر.

وتواصل رانيا يوسف حاليًا تصوير مشاهدها في الجزء الثالث من مسلسل "الآنسة فرح" .

ومن المفترض أن يتم عرض الجزء الثالث من مسلسل الآنسة فرح خلال شهر يناير المقبل، ليكون من أوائل الأعمال الدرامية التي يتم عرضها في بداية عام 2021.

وتحاول عصابة مافيا "mama" التي تعتبر ركنا أساسيا من العمل  ضم "دلال" الشخصية التي تجسدها رانيا يوسف خلال أحداث العمل، لتكون واحدة من أعضاء العصابة، وتسهل لهم كثيرا من المهام، ويتم تهديدها بابنتها فرح التي تسجد دورها الفنانة أسماء أبو اليزيد وحفيدها "فريد".



ويشهد الجزء الثالث انضمام بعض الفنانين، منهم الفنان محمد العمروسي، والطفل آدم وهدان، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.

الجدير بالذكر أن الجزء الأول من المسلسل حقق نجاحًا ملحوظا عند عرضه عبر منصة “شاهد” أو عرضه فيما بعد عبر شاشة قناة mbc، فهو مسلسل مأخوذ عن فورمات أمريكي لمسلسل “Jane The Virgin”، الذي طرح عام 2014.


وقررت الجهة المنتجة أن تصنع منه أكثر من جزء وليس جزأين فقط، وتدور أحداثه حول فتاة يتم تلقيحها صناعيًا بالخطأ، وبالحظ يكون التلقيح لمالك الفندق التي تعمل به، وفي نفس الوقت تكون هي مخطوبة لشخص آخر، وتتطور الأحداث مع كليهما خلال الحلقات.


"الآنسة فرح" يضم العديد من الفنانين منهم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، تامر فرج، محمد كيلاني، أحمد مجدي، عارفة عبد الرسول، هبة عبد العزيز، ناهد رشدي، جيلان علاء، مريم الخشت، وهو من إخراج أحمد الجندي، ووائل فرج.
Advertisements
الجريدة الرسمية