رئيس التحرير
عصام كامل

رانيا يوسف: "مفيش حنية ولا رحمة.. والرجالة بقوا قليلين"

رانيا يوسف
رانيا يوسف
كشفت الفنانة رانيا يوسف عن أكثر الصفات والأمور التي تجذبها إلى الرجل وتجعلها تحبه وتوافق على الارتباط به.
 
وأكدت خلال لقائها ببرنامج "مع الفارس" الذي يقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس بقناة "الرشيد": "أكثر شيء أحبه في الرجل الاحترام أنه يحترم شخصيتي وعقلي وحياتي، وعدد الديكور في حياتي أكتر من الرجال، الرجالة بقوا قليلين بمفهوم الرجولة عندي، والرجولة عندي موقف واحترام وحب وحنية ورحمة وللأسف الرجالة اللي دخلوا حياتي ما كانش عندهم الحاجات دي".


وأضافت: "تركيبة الراجل غير الست، الراجل بيحب بعينه لما يشوف واحدة حلوة يحبها المهم تفضل حلوة في عينه إنما لو حملت وجمسها اتغير هو مش بيحبها لطبعها بيحبها لشكلها، والرجل الشرقي بينظر للمرأة لشكلها الخارجي.. الستات دماغهم مختلفة وأنا بالنسبة لي ما بيهمنيش شكل الراجل المهم سلوكه وأخلاقه ودماغه وشخصيته وإزاي يفهمني من غير ما أتكلم ويكون عنده عطاء في الفهم والتفكير والتقدير".
 
وتابعت: "أنا اتجوزت راجل أصغر مني بـ4 سنوات وكانت الزيجة الثانية وندمت عليها والمشكلة إن ده بيستغل بشكل غلط عاطفيا وماديا وفي علاقاتها وشكلها قدام الناس وبيعلي سعره كراجل عليها لأنه بيفتكر أنه متجوز واحدة أكبر منه في السن، وهي طول الوقت اللي بتخسر".

وعبرت الفنانة رانيا يوسف عن دهشتها من ردود الفعل بعد تداول تصريحاتها المثيرة، والتي ظهرت في برومو لقاء أجرته مع برنامج "مع الفارس" عبر قناة "الرشيد" العراقية.

وقالت رانيا يوسف في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" إن اللقاء لم يُعرض بعد حتى تتم مشاهدة سياق التصريح، مؤكدة أنها تعرضت للإحراج من سؤال مذيع البرنامج فكانت ردة فعلها أنها قامت بتحويل الموضوع إلى "هزار" حتى تخفّف من حدة "السؤال المحرج" وتستكمل اللقاء.

وأضافت: "مين المفترض يتعرض لمشكلة أنا ولا من سأل السؤال؟ إيه الإجابة اللي المفروض أجاوب بيها؟ يا ريت اللي عنده إجابة نموذجية كان يبعت لي، القناة اختارت جمل خاصة لعرضها في البرومو من أجل الدعاية للحلقة، والناس ما صدقت عملت منها ضجة، وأنا مندهشة جدا من كم الفراغ".

وأكدت رانيا يوسف أنه لم يتحدث معها أحد من النقابة، متابعة: "لماذا يتحدثون معي.. أنا التي تم سؤالها، وحقيقي اتخضيت من السؤال فحاولت أن أخفّف من حدة الموقف".

و كانت رانيا يوسف أثارت جدلا واسعا خلال الساعات الماضية بعد أن نشرت برومو عبر صفحتها على فيس بوك للقاء لها مع قناة الرشيد العراقية، وتحدثت خلال البرومو عن مفاتنها بشكل صادم، وبنوع من التفاخر.

وتواصل رانيا يوسف حاليًا تصوير مشاهدها في الجزء الثالث من مسلسل "الآنسة فرح" .

ومن المفترض أن يتم عرض الجزء الثالث من مسلسل الآنسة فرح خلال شهر يناير المقبل، ليكون من أوائل الأعمال الدرامية التي يتم عرضها في بداية عام 2021.

وتحاول عصابة مافيا "mama" التي تعتبر ركنا أساسيا من العمل  ضم "دلال" الشخصية التي تجسدها رانيا يوسف خلال أحداث العمل، لتكون واحدة من أعضاء العصابة، وتسهل لهم كثيرا من المهام، ويتم تهديدها بابنتها فرح التي تسجد دورها الفنانة أسماء أبو اليزيد وحفيدها "فريد".

ويشهد الجزء الثالث انضمام بعض الفنانين، منهم الفنان محمد العمروسي، والطفل آدم وهدان، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.

الجدير بالذكر أن الجزء الأول من المسلسل حقق نجاحًا ملحوظا عند عرضه عبر منصة “شاهد” أو عرضه فيما بعد عبر شاشة قناة mbc، فهو مسلسل مأخوذ عن فورمات أمريكي لمسلسل “Jane The Virgin”، الذي طرح عام 2014.


وقررت الجهة المنتجة أن تصنع منه أكثر من جزء وليس جزأين فقط، وتدور أحداثه حول فتاة يتم تلقيحها صناعيًا بالخطأ، وبالحظ يكون التلقيح لمالك الفندق التي تعمل به، وفي نفس الوقت تكون هي مخطوبة لشخص آخر، وتتطور الأحداث مع كليهما خلال الحلقات.


الجريدة الرسمية