رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رانيا يوسف للاعبي الأهلي: أداء محترم وننتظر المركز الثالث

رانيا يوسف
رانيا يوسف
وجهت الفنانة رانيا يوسف الشكر للاعبي الأهلي على الأداء المشرف الذي ظهروا عليه اليوم أمام بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وكتبت رانيا يوسف عبر حسابها على موقع التديونات القصيرة تويتر عقب المباراة: "شكرا لاعبي الأهلي الأبطال على مباراة اليوم أمام بايرن ميونخ، تجربه وأداء محترم ننتظر منكم التتويج بالمركز الثالث في البطولة".


وفاز فريق بايرن ميونخ الألماني على الأهلي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، على ملعب أحمد بن علي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها قطر وتستمر حتى 11 فبراير الجاري.

سجل هدفي بايرن ميونخ النجم روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 17 و85.

وبذلك يلتقي بايرن ميونخ مع تيجريس أونال المكسيكي في نهائي كأس العالم للأندية، والأهلي سيواجه بالميراس البرازيلي على الميدالية البرونزية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، علمًا بأن فريق الدحيل القطري حصد المركز الخامس وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي حصل على المركز السادس والأخير.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ بقيادة مديره الفني هانز فليك أمام الأهلي، كالتالي:
مانويل نوير في حراسة المرمى، بنيامين بافارد، دافيد آلابا، جيروم بواتينج، ألفونسو ديفيز، كيميتش، مارك روكا، سيرجي جنابري، كينجسلي كومان، توماس مولر، روبرت ليفاندوفسكي.

وجاء تشكيل الأهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني، كالتالي:
محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا.

ويأتي على مقاعد البدلاء كل من علي لطفي ومصطفى شوبير وجونيور أجايي وأليو ديانج وأكرم توفيق ومروان محسن وصلاح محسن ووالتر بواليا وأحمد رمضان بيكهام وسعد سمير وياسر إبراهيم ومحمد شريف.
Advertisements
الجريدة الرسمية