رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رانيا يوسف تهنئ أحلام على ألبومها الجديد: صوت وإحساس خيالي

رانيا يوسف
رانيا يوسف
هنأت الفنانة رانيا يوسف المطربة الإماراتية أحلام على ألبومها الجديد "فدوة عيونك" الذي طرحته أمس الإثنين.

ونشرت رانيا يوسف بوستر الألبوم عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر وكتبت قائلة: ألف مبروك حبيبتي على الألبوم نجاح كبير زي ما عودتينا يا أم فاهد.. صوت وإحساس خيالي".



ويتضمن ألبوم أحلام الجديد  18 شاعراً، و11 ملحناً، و11 موزعاً موسيقياً، على رأسهم الأمير خالد الفيصل والأمير بدر بن عبد المحسن والأمير عبد الرحمن بن مساعد والأمير سعود بن عبد الله، والأمير محمد بن عبد العزيز، الأول، وكذلك تركي آل الشيخ، ومنصور الشادي، وعبد الرحمن العثمان، وفيصل الشعلان، وسعود البابطين، و الإماراتي حسان العبيدلي وغيرهم. 

أما بشأن الملحنين، يتضمن الألبوم الملحن طلال، وصادق الشاعر، وسهم، وأحمد الهرمي وعبد الرحمن العثمان، وناصر الصالح، وعبد الله البدر، ونواف عبد الله.

أما عن الموزعين، جاء أبرزهم خالد عز وهشام السكران وسيروس، ومشاري اليتيم.

وكانت بدايات أحلام في إحياء حفلات الزفاف بدول الخليج وذلك في أواخر ثمانينات القرن العشرين، وكان ذلك لفترة قصيرة، وكانت بدايتها الفعلية والحقيقة في عام 1995 مع الملحن أنور عبد الله الذي ساعدها حتى وقعت عقداً مع شركة فنون الإمارات وطرحت ألبوم «أحبك موت» في عام 1995 ويتكون من 8 أغاني، وحقق نجاحاً ملحوظاً في تلك الفترة، وحقق الألبوم مبيعات جيدة على النطاق الخليجي والعربي.

واستغلت نجاحها بطرح ألبومها الثاني بعنوان «مع السلامة» عام 1996 والذي احتوى على تعاونات أغلبها من الفريق نفسه في الألبوم الأول ومن الشعراء مثل خالد البذال وجمال إدريس ومن الملحنين أنور عبد الله وعارف الزياني، واحتوى الألبوم على 6 أغاني أهمها «تدري ليش» التي نالت شهرة واسعة ومن خلالها ازدادت شهرتها في الوطن العربي.

وفي 18 يونيو 2003 تزوجت بطل الرالي القطري مبارك الهاجري، ونالت بعدها الجنسية القطرية ولها منه ثلاثة أبناء وهم: فاهد ولد عام 2004، وَفاطمة ولدت عام 2008، ولولوة عام 2010.

وتعتبر من أغنى الفنانات في الشرق الأوسط بحسب مجلة «آراب بزنس»، وهي الأعلى أجراً على المستوى العربي، تعيش متنقّلة ما بين قطر ودبي حيث لها منزلين في كل من البلدين إضافة إلى بيتين في مصر وشقتين في لندن وشقتين في لبنان وشقة في باريس.
Advertisements
الجريدة الرسمية