رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رانيا يوسف تشوق جمهورها للحلقات المقبلة من "اللعبة 2"

رانيا يوسف
رانيا يوسف
روجت الفنانة رانيا يوسف من جديد لمسلسل "اللعبة 2" الذي تشارك في بطولته ويعرض هذه الأيام عبر منصة شاهد نت.

ونشرت رانيا يوسف مقطع فيديو من المسلسل عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر وعلق قائلة: "نسرين وصلت العمارة، يا ترى إيه اللي هيحصل في الحلقات الجاية؟ تفتكروا نسرين هتعمل إيه".


وتشارك رانيا يوسف في الجزء الثاني من مسلسل "اللعبة"، والذي يعرض حاليا عبر منصة شاهد نت.

وانطلقت الأحد قبل الماضي، حلقات الجزء الثاني من مسلسل "اللعبة" عبر منصة شاهد نت، وحققت الحلقة الأولى والثانية ردود فعل جيدة بعد عرضهما.

وتدور أحداث الجزء الثاني حول "وسيم ومازو"، وهما زميلان منذ الصغر يتنافسان ضد بعضهما البعض فى شكل مباراة مستمرة بينهما.

ويقوم ببطولة العمل هشام ماجد وشيكو، وانضمت إلى كتيبة المسلسل الفنانة رانيا يوسف التي تجسد دور سيدة تتزوج شيكو وتدخل في صدامات مع زوجته الأولى ميرنا جميل بشكل كوميدي.

والمسلسل أشرف على كتابته فادى أبو السعود وسيناريو وحوار أحمد سعد والى ومحمد صلاح خطاب، وإبراهيم صابر، وإخراج معتز التونى، وبطولة هشام ماجد وشيكو ورانيا يوسف، ومى كساب وأحمد فتحى ومحمد ثروت وبيومى فؤاد وميرنا جميل و عارفة عبد الرسول وسامى مغاورى وأوتاكا.

وكان الجزء الأول من مسلسل اللعبة عرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحا ملحوظا، وكان يعرض أيضا عبر منصة شاهد نت، ويشهد الجزء الثاني تواجد الفنانة رانيا يوسف التي كانت غائبة عن بطولة الجزء الأول.

وكانت رانيا يوسف روجت للعمل خلال الأيام الماضية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان آخرها الفيديو الذي نشرته من كواليس المسلسل وهي ترقص خلاله بفستان أحمر وعلقت قائلة: "اللعبة ابتدت ولسه فيها حكايات كتير، تابعوا مسلسل اللعبة الجزء الثاني يوميا على منصة شاهد VIP".

الفنان شيكو أيضا كان قد شوق جمهوره لأحداث المسلسل في أكثر من مرة، ونشر البوستر الدعائي للعمل عبر حسابه على"انستجرام"  وعلق قائلا: "جاهزين ولا إيه.. اللعبة ليفيل الوحش".



وفي مرة ثانية شارك شيكو متابعيه وجمهوره، بصورة من وراء كواليس تصوير المسلسل فى منطقة وادى الريان بمحافظة الفيوم، حيث نشر عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، صورة ظهر فيها برفقة رانيا يوسف ومحمد ثروت، وأمامهم طاولة الغذاء عليها فطير وعسل.

Advertisements
الجريدة الرسمية