رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رانيا فريد شوقي تمازح مخرج "ضربة معلم": "استحمل 6 برج الجوزاء وصمد وتغلب عليهم"

الفنانة رانيا فريد
الفنانة رانيا فريد شوقي

شاركت الفنانةرانيا فريد شوقي مع جمهورها، صورة تجمعها مع إسماعيل فاروق، مخرج مسلسل ضربة معلم، والممثلة الشابة ياسمين البشبيشي، ومجموعة من النجوم والفنانين المشاركين في العمل، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، بعد الانتهاء من تصوير مشاهدها في المسلسل.



وعلقت رانيا فريد شوقي على الصور: "تباهي والعائلة مع المخرج المحترم اللي استحملنا كلنا كان معاه ٦ برج الجوزاء وصمد وتغلب عليهم، مخرجنا الجميل الفنان اوي اسماعيل فاروق أنا شخصيا وجهني كتير في تفاصيل وأداء شخصية تباهي بشكرك جدا أستاذ إسماعيل تباهي نقلة في مشواري الفني هتوحشوني".


يذكر أن مسلسل ضربة معلم من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وبطولة محمد رجب، مى سليم، محمد نجاتى، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، أنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء حكم، دعاء رجب، محمد الصاوى، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى.

ومسلسل ضربة معلم، التعاون الثانى بين الثلاثى محمد رجب وإسماعيل فاروق وأحمد عبد الفتاح بعد النجاح الذى حققوه في مسلسل الأخ الكبير، وشارك فى بطولته عبير صبرى، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، رندا البحيرى، هاجر أحمد، إيهاب فهمى، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد إمام وزينة منصور.

Advertisements
الجريدة الرسمية