رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

راندا البحيري لـ مريام فارس: أنت شخص بجح إحنا ولا فاكرينك ولا إنت وحشتي مصر

راندا البحيري
راندا البحيري
هاجمت الفنانة راندا البحيري، المطربة ميريام فارس، عقب طرح إعلانها مع آسر ياسين الذي تم تصويره في مدينة العلمين لصالح إحدى شركات العقارات.
 
وكانت مريام كتبت في تغريدتها: "أنا فرحانة كتير بالنجاح يلي حققته الأغنية والإعلان.. فرحانة كتير إني كون Trending في مصر بعد أقل من ٢٤ ساعة من طرح الإعلان. وحشاني يا مصر".

وردت عليها راندا على حسابها الشخصي عبر موقع فيس بوك؛ "التويتة دي لو حقيقية تبقى بجد أنتِ شخص بجح جدا ومعلش لو هصدمك.. بس إحنا ولا فاكرينك ولا أنت وحشتي مصر خالص.

 إعلان ميريام فارس

إعلانات رمضان 2021.. اجتمعت الفنانة اللبنانية ميريام فارس مع الفنان آسر ياسين لأول مرة معاً في إعلان دعائي لصالح إحدى شركات العقارات.


وقدمت ميريام وآسر لوحات فنية على أدائهما لأغنية تجمعهما، وظهرا سوياً بأحد شواطئ العلمين بإطلالات صيفية متنوعة، جعلتهما حديث رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

التويته دي لو حقيقيه تبقي بجد إنتِ شخص بجح جدا و معلش لو هصدمك.. بس إحنا ولا فاكرينك ولا إنت وحشتي مصر خالص
تم النشر بواسطة ‏‎Randa Elbehairy‎‏ في الخميس، ١٥ أبريل ٢٠٢١


إعلانات رمضان 2021

على جانب آخر، حرص الفنانون على التواجد خلال موسم شهر رمضان 2021 من خلال الأعمال الدرامية أو الإعلانات التي تلقي رواجًا ونسبة مشاهدة عالية خلال الشهر الكريم بسبب ارتباط المشاهدين بالتليفزيون وما يقدمه من أعمال.


وجاءت على رأس قائمة الفنانين المشاركين في إعلانات رمضان 2021 الفنانة الاستعراضية شيريهان، التي يمثل ظهورها عودة إلى الجماهير من جديد عقب غياب دام قرابة الـ19 عامًا.


وظهرت شيريهان في إعلانها لإحدى شركات الاتصالات بتقديم فقرة استعراضية حظيت بها على إعجاب الجميع، وتصدرت مختلف تريندات مواقع التواصل الاجتماعي.


وقدم الفنان مدحت صالح بالتعاون مع المطرب محمود العسيلي أغنية "أنا الممكن" ترويجًا لأحد البنوك، وفي إعلانات منفصلة متصلة لإحدى شركة الاتصالات.


وظهرت عائلة الفنان سمير غانم بالكامل ضمن إعلانات رمضان 2021، حيث ظهرت إيمي سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم في إعلانات منفصلة لنفس شركة الاتصالات.


وكما شهدنا العام الماضي.. قدم المطرب الخليجي حسين الجسمي أغنية جديدة معنونه بـ"رمضان في مصر حاجة تانية" لإحدى شركات الاتصالات.


وتصدر إعلان أحد الأجهزة الكهربائية مختلف التريندات، وقدمت المطربة شيرين عبد الوهاب أغنية دعائية، وظهر بكليب الأغنية عدد كبير من نجوم الفن وهم: إسعاد يونس ومصطفى فهمي وأمينة خليل، آسر ياسين والفنان الشاب أحمد داش.


وظهر الفنان أحمد زاهر برفقة نجلتيه "ملك وليلى" في إعلان ترويجي لأحد مصانع الحلويات.
 

فيما شارك عدد كبير من نجوم الفن والرياضة في إعلان دعائي لإحدى المناطق الترفيهية بمدينة الشيخ زايد، حيث شاركت به الفنانة يسرا، ونيلي كريم.


كما شارك الفنان كريم عبد العزيز ودينا الشربيني ومحمد زيدان والإعلامي سيف زاهر وشيرين رضا، والفنانة الشابة تارا عماد وآخرون.
Advertisements
الجريدة الرسمية