Advertisements
Advertisements
الجمعة 14 مايو 2021...2 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رامي صبري: خلافى مع عمرو دياب انتهى.. وأحمد الفيشاوي لاسع| فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

كشف الفنان رامي صبري، عن الأجر الذي يحصل عليه خلال إحيائه الحفلات والأفراح، مشيرًا إلي أن أجره ليس بعيدا عن أجور تامر حسني أو محمد حماقي.


أجر الحفلات
وأكد خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة ايناس الدغيدي بقناة "القاهرة والناس" أن أجره في أي حفل لا يقل عن 100 ألف جنيه.

خلاف عمرو دياب

وأشار إلي أن الخلاف الذي حدث بينه وبين عمرو دياب بسبب أغنية "شكرا" انتهي، معقبًا: "احنا اخوات وزملاء والهضبة اخونا الكبير".


اتهام أحمد الفيشاوي
وعن اتهام الفنان أحمد الفيشاوي له بأنه يقلد عمرو دياب ويجب اعتزال الغناء، علق رامي صبر:"الفيشاوي مجنون ولاسع وفاضي ويعمل أي حاجة.. وبيفكرني لما كنت ساكن في المعادي زمان والمنطقة كانت عيالها كلها مجانين وهو بيفكرني بيهم".

أغنية نمبر 2

وعن أغينة أحمد الفيشاوي "نمبر 2" علق "صبري": "سمعت الأغنية بس النوعية دي انا مبحبهاش وهو فاضي بيعمل أي حاجة".

يذكر أن برنامج "شيخ الحارة والجريئة"  بالموسم الخامس، يحتوي على الفقرات الآتية "مثلث الخطر، سيرتك على كل لسان، درجة حرارتك، أبيض وأسود، شيخ الحارة، عدو ولا حبيب، ماذا لو، اللحظة الحرجة".

"شيخ الحارة والجريئة" يذاع يوميًا في شهر رمضان المبارك عقب أذان المغرب مباشرة الساعة 6:25 مساءً، والفقرة الأخيرة في البرنامج اذا ما رفض الضيف الرد على سؤال اللحظة الحرجة سيكون عليه دخول تجربة الواقع الافتراضي وارتداء نظارة الثري دي ودخول مغامرة ثلاثية الأبعاد لنرى رد فعل الضيف على ما يعيشه.

وكان قد حقق الفنان رامي صبري نجاحات كثيرة خلال الفترة الماضية، حيث طرح مجموعة من الأغنيات بجانب غنائه تتر مسلسل “فرصة ثانية” الذي عرض في ماراثون رمضان 2021، واستطاع من خلالها تحقيق صدى واسع عند الجمهور.

وأغنية “حياتي مش تمام” كتب كلماتها ولحنها عزيز الشافعي، والتوزيع والميكس لجلال الحمداوي والأغنية من إنتاج R Music Production، و"غريب الحب" من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع نادر حمدي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements