رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رامي رضوان: دنيا وإيمي سمير غانم تحتاجان للدعاء

رامي رضوان
رامي رضوان
طلب الإعلامي رامي رضوان عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، من متابعيه الدعاء لكل من زوجته الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي سمير غانم، لما يمران به من فترة سيئة بعد وفاة والدهم الفنان سمير غانم، وعدم امتثال والدتهم الفنانة دلال عبد العزيز للشفاء حتى الآن. 


وكتب رامي رضوان قائلا: "‏دنيا و ايمي سمير غانم محتاجين دعائكم ايضا.. ربنا يصبرهم ويقويهم ويقوينا يا رب.. #دلال_عبد_العزيز".





دلال عبد العزيز 

وكان الإعلامي رامي رضوان تحدث عن الفنانة دلال عبد العزيز، قائلا: "بتفكر فى كل الناس فهي مدرسة خاصة جدا، فهي دائما تفكر فى مساعدة الآخرين حتى فى لحظة مرضها فهي دائما تفكر فى الآخرين، مع أن المرض شديد ولكن هذا لا يمنعها عن متابعة الآخرين".

سمير غانم

وأضاف خلال برنامج "مساء dmc": "يشاء القدر أن هذه السيدة العظيمة التى كانت تشارك فى أى عزاء لم تكن موجودة بجوار زوجها فى مرضه ولم تتلق عزائه".

وأوضح: "الفنانة دلال عبد العزيز لم تعرف حتى الآن بخبر وفاة الفنان سمير غانم حتى الآن وهي لازالت موجودة فى الرعاية المركزة بالمستشفى وقررنا فصل التليفزيون ومنعها من استخدام الهاتف، خوفًا من حدوث مضاعفات قد تؤثر على حالتها الصحية".

وتابع: "بنلبس لبس ملون عشان متعرفش حاجة، والفنانة أجريت مسحة مرتين والنتيجة سلبية لكورونا ولكن لم يحدث تعاف بشكل كامل وهى حاليا فى مرحلة أعراض ما بعد كورونا، وهى أعراض شديدة وملهاش علاج معين، وبندعى الله تعالى بتمام شفائها.. والحالة صعبة وأرجوكم تستمروا فى الدعاء ليها بكل ما أسعدوكم".

وكانت الفنانة دلال عبد العزيز نقلت الفترة الماضية إلى مستشفى الصفا بالمهندسين، نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد – كوفيد 19.

الحالة الصحية لدلال عبد العزيز
وعن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، كان الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس عبدالفتاح السيسي لشؤون الصحة والوقاية، كشف في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" على قناة ON، أن حالة الفنانة لا تزال حرجة وتحتاج للدعاء.

وأضاف: "المعلومات اللي عندي إن الحالة لسه مارجعتش للطبيعي، لسه حالة حرجة وندعو لها بالشفاء، وندعوا لـ سمير غانم بالرحمة والمغفرة إن شاء الله".
Advertisements
الجريدة الرسمية