رئيس التحرير
عصام كامل

رامي جمال: عمرو دياب معادلة مستحيلة وعلامة فارقة

رامي جمال
رامي جمال
وجه الملحن والمطرب رامي جمال عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر" رسالة إلى النجم عمرو دياب.

وكتب رامي جمال قائلا: "مع كل يوم في الشغلانة الصعبة دي والطموح الأصعب بشوف الهضبة عمرو دياب المعادلة المستحيلة إنك تستمر وتجدد وتنجح ويتغير عليك أجيال وأذواق موسيقية وتفضل الأول والعلامة الفارقة بجد مجهود يحترم وذكاء يستحق النجاح اللهم ارزقنا النجاح والاختلاف والقبول".


دقيقة واحدة

وكان المطرب رامي جمال طرح مؤخرا أحدث أعماله الغنائية والتي تأتي بعنوان "دقيقة واحدة" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك في عيد الفطر المبارك الماضي.

أغنية "دقيقة واحدة" من كلمات رفيق نجيب وألحان ياسر نور ومن إنتاج شركة نجوم ريكوردز.

تتر مسلسل بين السما والأرض

وفي سياق آخر، قدم النجم رامي جمال مؤخرا أغنية "ممثلين" تتر مسلسل "بين السما والأرض" للفنان هاني سلامة، والذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي، حيث تعد التجربة الأولى له في غناء "التترات".

وكشف رامي جمال في وقت سابق، تفاصيل التجربة وردود أفعال الجمهور عليها في تصريحات خاصة لـ "فيتو"، قائلا: "التتر لاقى ردود أفعال إيجابية كثيرة، وفي حال وجود فرصة لتقديم أغنية جيدة لأي تتر مسلسل لن أتردد شرط أن تكون الأغنية مناسبة وجيدة".

وكشف رامي جمال عن الشروط التي يريدها لخوضه تجربة التمثيل، قائلا: "فكرت في بعض الأوقات أن أخوض التجربة، ولكن الأهم أن يكون هناك ورق جيد يقدمني بالصورة التي أتخيل فيها نفسي كممثل، ولكن انشغالي الدائم بالمزيكا هو السبب لأنني بجانب عملي كمطرب والبحث عن أغاني أقدمها أحتفظ بالشيء الذي أحبه وهو التلحين أيضا، والفترة المقبلة حال وجود شيء جيد أقدمه سأتحمس لتلك التجربة".
الجريدة الرسمية