رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رامي جمال: أبحث عن الورق الذي أتخيل فيه نفسي كممثل لخوض التجربة

رامي جمال
رامي جمال
قدم النجم رامي جمال أغنية "ممثلين" تتر مسلسل "بين السما والأرض" للفنان هاني سلامة، وهي التجربة الأولى له في غناء "التترات".


وكشف رامي جمال تفاصيل التجربة، وردود أفعال الجمهور عليها في تصريحات خاصة لـ "فيتو"، قائلا: "التتر لاقى ردود أفعال إيجابية كثيرة، وفي حال وجود فرصة لتقديم أغنية جيدة لأي تتر مسلسل لن أتردد شرط أن تكون الأغنية مناسبة وجيدة".

وكشف رامي جمال عن الشروط التي يريدها لخوضه تجربة التمثيل، قائلا:" فكرت في بعض الأوقات أن أخوض التجربة ولكن الأهم أن يكون هناك ورق جيد يقدمني بالصورة التي أتخيل فيها نفسي كممثل، ولكن انشغالي الدائم بالمزيكا هو السبب لأنني بجانب عملي كمطرب والبحث عن أغاني أقدمها احتفظ بالشيء الذي احبه وهو التلحين أيضا، والفترة المقبلة حال وجود شيء جيد أقدمه سأتحمس لتلك التجربة.

ألبوم رامي جمال


وأكد رامي جمال بأن ألبومه الجديد سيكون تم طرحه كاملا خلال فصل "الصيف" قائلا:" اعمل حاليا على ألبومي الجديد، وتم طرح أغنيتن منه حتى الآن وهما "لسه"، و"مابتكبريش"، وبعد ذلك سأقوم بطرح الأغاني تباعاً خلال الفترة المقبلة بحيث يكون في موسم الصيف تم طرح الألبوم بالكامل.



الحلقة الحادية عشرة من مسلسل بين السما والأرض


وعلى صعيد آخر، شهدت أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل بين السما والأرض، اشتعال الصراع بين دكتور الفلسفة حميد سراج الدين (هاني سلامة)، والشيخ سيد الحلواني (محمد رضوان)، وذلك بعدما حرض الأخير أحد طلبة الدكتور حميد على اتهامه ببيع الامتحانات بمقابل مادي، ليرد عليه حميد بإرسال إحدى الفتيات إلى محل بيع ملابس المحجبات المملوك لسيد الحلواني واتهامها له بتصويرها داخل بروفة الملابس وتقديمها محضرًا وبلاغًا ضده، ليقوم بتسوية الأمور بينهما مقابل مبلغ مالي، وتقوم هي بتسجيل مقابلتهما وتسليم التسجيل لحميد الذي يقوم بنشره على صفحات السوشيال ميديا.
Advertisements
الجريدة الرسمية