Advertisements
Advertisements
الإثنين 12 أبريل 2021...30 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رامي إمام يكشف حقيقة وضع الزعيم على جهاز التنفس الصناعي

ثقافة وفنون 8dbe3f92-15d8-40bd-913c-b204e5b704d9_16x9_1200x676
الفنان عادل امام

محمد طاهر أبو الجود

كشف المخرج رامي إمام نجل الفنان عادل إمام، حقيقة وضع الزعيم على جهاز التنفس الصناعي وما أثير حول تدهور حالته الصحية.

الحالة الصحية للزعيم عادل إمام
وأكد رامي إمام في تصريحات خاصة للإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع علي قناة "mbc مصر" أنه لا صحة لما تردد حول وضع الزعيم عادل امام علي جهاز التنفس الصناعي.

كيف يقضي عادل إمام يومه؟

وأضاف: عادل إمام لا يغادر المنزل بسبب فيروس كورونا ويقضي اليوم وسط عائلته ويلعب مع أحفاده.

وكان عادل إمام قد تصدر تريند الأكثر بحثا لعدة أسباب منها متعلق بعرض مسرحيته الأخيرة "بودي جارد" التي عرضت للمرة الأولى بعد 11 عاما من إسدال الستار عليها، وتصريحات الفنانة يسرا عن كواليس العمل معه وسر "الكماشة"، ومؤخرًا متعلق بشائعة تعرضه لأزمة صحية شديدة ووضعه على جهاز التنفس الصناعي.

وقالت الفنانة يسرا: إن الفنان الراحل أحمد زكي والزعيم عادل إمام من أكثر الفنانين الذين يصعب تعويضهما في الساحة الفنية.

وتابعت خلال الجزء الثاني من لقائها ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة "أون إي": "أجمل ما في كواليس عادل إمام أنك طول ما أنت قاعد مبسوط وبتضحك وبتهزر ويعرف اسم كل واحد منذ دخوله حتى خروجه من استديو التصوير، والممثلين بتقعد حواليه ويقص عليهم حكاياته، والزعيم دمه خفيف وجميل وملتزم وبيحب يعيد المشهد كتير ولو حس أنه عمل المشهد حلو مش هيعيد ولو حس أنه معملش المشهد بشكل كويس يعيد لحد السنة الجاية".


17 فيلما مع الزعيم
وأكملت: "مكنتش أعرف أن الزعيم طلع عليا لقب جميلة الجميلات وأنا مبسوطة بيه، وفي التصوير حتى لو هو طالع في مشاهد شخصية فقيرة بيلبس نضيف لأن الفقر ملهوش علاقة بالشكل اللى مش نضيف".

وأشارت إلى أنها اشتركت مع الفنان عادل إمام في 17 فيلمًا وتحبهم جميعًا.

قصة الكماشة
وتابعت: "عمري ما هنسى الكماشة اللى عملها عليا هو وحيد حامد ومروان حامد في فيلم عمارة يعقوبيان، وكنا قاعدين مع وحيد حامد فلقيت عادل إمام بيقولي تعالي اعملي معانا 5 مشاهد وخليكي جدعة فرفضت فقالي طيب اقرئي النص الأول ولما قريت اتهبلت وحبيت المشاهد ووافقت وقابلت الشخصية الحقيقية وقلدتها بكل تفاصيلها بعد لما قعدت معاها وسألتها عن حاجات كتير".

وأردفت: "أما كماشة التانية لما كنت موقعة فيلم تليفزيوني مع ممدوح الليثي فلقيت عادل إمام بيكلمني وقاللى بكره الصبح تيجي معاكي شنطة فيها هدوم ونتقابل في الإسكندرية علشان أنا هصور بكره فقلت له أنا داخله فيلم فقالي اعتذري فقلت له مينفعش فقالى اسمعي كلامي وكلمت ممدوح الليثي واعتذرت عن الفيلم حبا في الزعيم واشتغلت معاه فيلم "الإنسان يعيش مرة واحدة" ووقتها عادل إمام قاللى هاتي لبس أسود، والفيلم صورناه في مكان بعد العجمي واتعرض علينا ناخد الأرض بربع جنيه المتر ورفضنا وقتها لأنها كانت صحراء". 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements