رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رامز جلال يشوق جمهوره لفيلمه الجديد "أحمد نوتردام" | فيديو وصور

فيتو
عكف الفنان رامز جلال، خلال الـ24 ساعة المنقضية على الترويج لفيلمه الجديد "أحمد نوتردام"، المقرر عرضه خلال عيد الفطر المبارك.



ونشر رامز جلال مجموعة من البوسترات الرسمية للفيلم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".



وعلق رامز على الصور، قائلًا: "بسم الله توكلنا على الله والله المستعان واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم".

وتابع: "بوستر فيلم أحمد نوتردام.. لا تخافوا، ولكن هزروا عيد الفطر 2021 وربنا يتمها على خير و يكملها بالستر".



أبطال فيلم احمد نوتردام
وظهر من خلال البوسترات التي نشرها رامز لفيلمه الجديد، عن طاقم عمل الفيلم، وهم، رامز جلال، غادة عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، انتصار، محمد ثروت، أحمد فتحي، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.





قصة فيلم احمد نوتردام
ويجسد رامز جلال خلال فيلم "أحمد نوتردام" شخصية صحفى، يتتبع عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات وتبحث الأجهزة الأمنية عن السفاح الخفى، ويجسد دوره الفنان خالد الصاوى، وفجأة تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية "أحدب نوتردام" بطل الرواية الرومانسية الفرنسية التى ألفها فيكتور هوجو.



ويفكر رامز فى جذب انتباه السفاح إليه، فيتعرف على طبيبة تؤدى دورها غادة عادل، ويطلق على نفسه اسم أحمد نوتردام، فى إشارة إلى تأثره بشخصية أحدب نوتردام، ويبدأ السفاح فى البحث عن أحمد نوتردام، خاصة أنه يشاركه حب شخصيته المفضلة، حيث يلتقيان وتنشأ بينهما صداقة، ويتعرف الصحفى على سبب قتل السفاح للسيدات فى منزله، ويتبين أن الأخير مصاب بعقدة فى حياته جعلته يكره النساء، ويسعى إلى التخلص منهن، وتتوالى الأحداث.

Advertisements
الجريدة الرسمية