رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

راضية باللي أنا عملته.. مها أحمد ترد على والدة وشقيقة أحمد السقا

مها أحمد
مها أحمد
ردت الفنانة مها أحمد على الانتقادات التي طالتها من شقيقة ووالدة الفنان أحمد السقا، من خلال بث مباشر عبر موقع "إنستجرام".

وقالت مها في البث المباشر: "أنا لن أشمت في أحد من زملائي، كل الأمر إنني كان بداخلي شعور بالحزن تجاه زملائي ما هي المشكلة في أنني أعبر عن شعوري  تجاه زملائي؟! وأنا بفضل الله الناس متذكرة أعمالي جيدا على سبيل المثال فيلم الباشا تلميذ ومسلسل حديث الصباح والمساء وغيرهم، معنى ذلك أنني تركت بصمة في ذهن الجمهور بأعمالي". 



وتابعت: "أنا راضية تماما بالذي فعلته تجاه زملائي لأنني كنت أشعر بالحزن تجاههم لأن كان واحد من ضمن الزميلين تربطني به علاقة قوية، وأنا أيضا أشعر بالحزن الشديد من زملاء كثير غيرهم داخل الوسط الفني".

وأضافت مها: "أنا أشعر دائما برضا ربي عني في كل موقف يحدث لي".

وكانت السيدة نادية السقا والدة الفنان أحمد السقا، هاجمت الفنانة مها أحمد، وذلك بعد تدوينتها التي اتهمت فيها أحمد السقا ببعض التهم الغريبة.





وقالت نادية عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "ع الأصل دور.. كومبارس فاشلة تتطاول وتسب فنانين كبار.. وتعلق فشلها عليهم.. تبحث عن الشهرة بطريقة بذيئة.. مهما حاولتي يا كومبارس ليس لك مكان بين الفنانين المحترمين.. وإن طلع العيب من أهل العيب ما يبقاش عيب".

وكانت مها أحمد كتبت عن أمير كرارة: "التاني كان في بداياته يتمنى يسلم عليا ويقولي يا أستاذة، نزلت من نفسي وقلت له مش هنشتغل مع بعض ماهي الحوجة مرة.. رد وقال لي الدور بينادي صاحبه.. طبعا محكلكوش قد إيه ندمت نفسي وعشت أسود أيام حياتي عياط واكتئاب، وقلت عوضي عليك يا رب.. تمر الأيام والاتنين يعلو ويتجمعوا مع بعض في مسلسل واحد - على عينهم طبعا - ويمثلوا وحش قوي تمثيل الكفار وطلعوا كمان ما بيقروش اللي بيمثلوه وربنا يركب عليهم بنوتة سنة أولى تمثيل وخبرة ويتحول المسلسل والدعاية الدراما كاملة لصالحها وهما مخدماتية للأستاذة.. يمهل ولا يهمل".

ليرد أمير كرارة في أحد التعليقات على "فيسبوك" على ما ذكرته مها أحمد قائلا: "يا خالد أنا عمري ما شفتها اصلا.. والله أنا مجدي وخالد وصلاح كامل ناس محترمة دخلت بيتهم.. والدور بينادي صاحبه دي أكيد ما أعرفش بتتقال ازاي والله".

وتابع أمير كرارة: "سبحان الله مع أنها كانت مبسوطة ومن له كتع كسح كسل وما اتكلمتش غير بعد قرار محمد سامي لما نزل".
Advertisements
الجريدة الرسمية