رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس التليفزيون توجه الشكر لطاقم نقل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

نائلة فاروق رئيس
نائلة فاروق رئيس التليفزيون
وجهت نائلة فاروق، رئيس قطاع التليفزيون في الهيئة الوطنية للإعلام، خطابات لكل من شارك فى نقل  مباراة القمة أمس بين الزمالك والأهلى وخروجها بالصورة المشرفة واللائقة وخروج الصورة بجودة الـ HD؛ مانال ثناء الجميع واشادة المحللين الرياضيين بذلك. 


وشملت خطابات الشكر إدارة البرامج الرياضية والمخرج أسامة الهوارى وفريق الاخراج المعاون له في نقل المباراة، وكذلك توجيه الشكر إلى مديري المصورين وكل فريق الهندسة الإذاعية وخصوصا الوحدتين اللتين قامتا بنقل المباراة. 

وتأتي تلك الخطوات من جانب رئيس التلفيزيون في إطار تقديم الدعم المعنوي للعاملين المتميزين لاسيما وأنه لاتوجد اي بنود للمكافأات المالية في ماسبيرو حاليا وحرصا على تشجيع العاملين لتقديم أفضل خدمة إعلامية ممكنة على شاشات التليفزيون. 


الرهان المصري
 وعلى جانب آخر أبدى  أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، رضاه التام عن أداء طاقم التحكيم الذي أدار مباراة القمة بين القطبين الزمالك والأهلي بقيادة محمود البنا ومعاونيه.

وقال "مجاهد" في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": راهنت على جدارة التحكيم المصري منذ فترة طويلة، وسعيد بأداء محمود البنا ومعاونيه خلال المباراة، ورغم اعتراض مسئولي الناديين والجماهير على التحكيم المصري، لكن كانت لدي ثقة كبيرة في خروج المباراة بالشكل الذي يليق بأكبر فرقين في مصر والوطن العربي.

التحكيم الأجنبي


واختتم مجاهد: "لا نية لدى اللجنة الثلاثية لإسناد أي مباراة لتحكيم أجنبي، فلدينا العديد من الكفاءات المميزة التي تستطيع إثبات جدارتها".

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا مهما على غريمه التقليدي الزمالك، بثنائية مقابل هدف، في مباراة القمة 121 التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري الممتاز. 
Advertisements
الجريدة الرسمية