رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دينا عبد الكريم: أجريت مسحة أخيرة لكورونا اليوم وأنتظر نتيجتها خلال 48 ساعة

الإعلامية دينا عبد
الإعلامية دينا عبد الكريم
طمأنت الإعلامية دينا عبد الكريم الجمهور على حالتها الصحية بعد إصابتها مؤخرا بفيروس كورونا.

وقالت دينا عبد الكريم لـ "فيتو": "الحمد لله لا تظهر على أية أعراض، وقمت بإجراء مسحة أخيرة اليوم، وأنتظر نتيجتها خلال 48 ساعة، وأتواجد في العزل".


وتشارك الإعلامية دينا عبد الكريم في تقديم برنامج الـ توك شو "التاسعة" على شاشة التلفزيون المصري مع الإعلامي وائل الإبراشي والإعلامية نجوى إبراهيم.

وكانت دينا عبد الكريم أعلنت يوم الأربعاء الماضي إصابتها بالفيروس من خلال منشور لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتبت دينا وقتها قائلة: "أنا شخص لا أحب الانتباه على أي حال علشان كده عزلت نفسي وما قلتش غير للي خالطتهم فقط علشان يعملوا احتياطاتهم وكل اللي قابلوني معزولين غالبًا وبخير".

وأضافت: "أنا اتشخصت إيجابي كورونا من السبت اللي فات وكنت  مخالطة من قبلها بأسبوع لكن مظهرش عليا أعراض.. كثر خيرها البنوتة الحلوة اللي أنا اتعديت منها لأنها قالتلى لما اكتشفت بالصدفة برضه أثناء تحليل للسفر".

وتابعت دينا عبد الكريم: "الخلاصة.. كلنا مخالطون ومعظمنا إيجابيون واللي بيعرف بالصدفة محظوظ لأنه بيأخد احتياطاته".

وأردفت: "أنا زى الفل الحمد لله ومفيش أعراض تقريبًا، لكن ده مش معناه إن الموضوع بسيط لأن رعبنا على اللى بنحبهم قاسى وسخيف ومؤذي، أنا النهاردة استعجلت وعملت المسحة التانية ومنتظرة النتيجة".

واختتمت: "حكايات العزل لطيفة وصادمة وكثيرة.. تتبع بقى لو خفينا".


يذكر أن عدد من الإعلاميين أعلنوا مؤخرا إصابتهم بفيروس كورونا من بينهم الإعلامي وائل الإبراشي، والإعلامي إبراهيم عيسى، والإعلامية دينا عبد الكريم، والإعلامية دعاء فهمي عبد الحميد.

وكان الإعلامي وائل الإبراشي، قال بعد إصابته بالفيروس إنه يجلس مع نفسه يفتش ويسأل كيف ومتى انتقلت إليه عدوى فيروس كورونا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" مع الإعلامية نجوى إبراهيم : نقابل في عملنا عددا كبيرا من الشخصيات والبعض يعتقد أن عدم مصافحته تحمل إهانة له ونضطر إلى مصافحة الجميع بشكل طبيعي ويحتمل أن تكون الكورونا نقلت لي من أحدهم في البرنامج".

وتابع: "بلا شك هناك ثغرة وخلل وإهمال وراء إصابتي بالكورونا لم أتمكن من حماية نفسي بالشكل الكافي".

ولفت: "أخضع للعزل المنزلي وأجلس حاليًا في المنزل وأشعر بأنني في سجن بسبب ابتعادي عن العمل وأتمنى أن أتغلب على الكورونا في أيام قليلة".

Advertisements
الجريدة الرسمية