رئيس التحرير
عصام كامل

دواين جونسون يتحول إلى" بابا نويل" ويوزع هدايا على الأطفال | فيديو

دواين جونسون
دواين جونسون
يحتفل نجوم العالم بطرق مختلفة استعداداً لأعياد الميلاد، منهم من يحتفل مع العائلة والأصدقاء، ومنهم من يخشى التجمعات والاحتفالات في ظل انتشار فيروس كورونا الوبائي مثل ما قرر فعله النجم العالمي ريان رينولدز وزوجته، كما أعلنت عائلة كارداشيان عن امتنعها الكامل للاحتفال بالكريسماس هذا العام.


لكن قرر النجم العالمي المحبوب دواين جونسون المشهور بـ"ذا روك" الإحتفال علي طريقته الخاصة، وفاجأ الجميع بإطلالته بزي سانتا كلوز، ليقوم بمساعدة رجل عاطل عن العمل لتقديم هدايا عيد الميلاد لأولاده.

وفي التفاصيل، أن رجلاً يُدعى جاي أبيل وهو أحد المعجبين بكتب الـComic، ظهر مع جون كراسينسكي في برنامجه Some Good News، بعد أن علم بأن جاي يبيع بعض تذكاراته لكي يحصل على المال ليشتري هدايا العيد لأولاده.


كما أن خسر جاي زوجته منذ ثلاث سنوات، ولفت إلى أنه وجد صعوبة في إيجاد عمل مع انتشار وباء كورونا، ولكنه قرر أن يهدي ولديه عيد ميلاد سعيد.

واعتبر جاي بأنه لا يقوم بشيء مميز ببيع تذكاراته ولكنه يحاول أن يكون والداً صالحاً، لذا حاول جون أن يساعد الوالد من خلال اللجوء إلى "ذا روك" وبالفعل انضم دواين جونسون إلى المحادثة، بلباس سانتا كلوز ووضع قبعة كُتب عليها "دوانتا".   


كان جاي قد طلب من "ذا روك" من خلال تغريدة توجه فيها إليه بأن يقوم بإعادة التغريدة لكي يساعده في بيع التذكارات التي يعرضها.

 وعلق دواين جونسون  علي طلب الوالد قائلا : "دوانتا كلوز" سيهتم بالأمر، وأضاف: "أريد لأولادك أن يعرفوا أي نوع من الآباء هو والدهم"، كما دعا دواين الوالد وعائلته إلى موقع تصوير فيلم Black Adam بعد انتهاء جائحة كورونا.


وأختتم دواين جونسون : "إن المقياس الحقيقي للرجل وللإنسان هو دائماً ما يوجد في قلبه".

الجدير بالذكر أن يشارك داوين جونسون في فيلم جديد يحمل اسم " Black Adam" الذي يجسد فيه دور بطل خارق ضمن سلسلة أفلام مارفل للإبطال الخارقين، ويقدم داوين  شخصية "بلاك آدم"، وهى من الشخصيات الشريرة فى عالم دى سى السينمائى وهو العدو اللدود، ويتميز بالسرعة الخارقة والقدرة على الطيران.
الجريدة الرسمية