رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"ده هاني".. تفاصيل المشهد المثير للجدل في مسلسل "هذا المساء"

مشهد ده هاني من مسلسل
مشهد "ده هاني" من مسلسل هذا المساء
تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي المختلفة مشهدا من مسلسل "هذا المساء" تظهر فيه الفنانة أروى جودة "نائلة" مع الفنان محمد سليمان "هاني" وهما خارجان من غرفة النوم، وفجأة يظهر زوجها الفنان إياد نصار "أكرم" وتصيبه دهشة شديدة.


"أكرم" جن جنونه بعد أن رأى زوجته برفقة رجل غريب في منزله، خارج برفقة زوجته من غرفة النوم وسألها من هو لترد قائلة: انت اتجننت يا أكرم.. ده هاني".
 
ومنذ أمس وأصبح اسم "هاني" يتداوله رواد السوشيال ميديا بكثرة، وتصدر مؤشر ترند موقع التدوينات القصيرة تويتر اليوم، رغم أن المسلسل تم عرضه منذ 4 سنوات.

وتفاعل مع هاشتاج هاني عدد من الفنانين من بينهم نجم الكوميديا محمد هنيدي، والذي نشر كوميكس ساخر من أحد أفلامه عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر وعلق قائلا: متخافش يا باشا ده هاني".

مسلسل هذا المساء، عرض في عام 2017 على شاشة قناة CBC، وشارك في بطولته كل من : حنان مطاوع، ومحمد فراج، وإياد نصار، وأروى جودة، وأحمد داوود، ومحمد سليمان، ومحمد فراج، من إخراج وتأليف تامر محسن.

المسلسل يرصد سلسلة من العلاقات المتشابكة التي تجرى بين طبقات اجتماعية مختلفة، بدءً من أكرم الذي يعمل مديرا تنفيذيا لواحدة من الشركات الكبرى، وزوجته التي تعاني معه من حالة فتور عاطفي، وسمير الذي يعمل سائقًا لديهما والذي يقاسي هو اﻵخر صراعاته الخاصة في المنطقة التي يعيش فيها، أو شريكه سوني الذي يتلصص على هواتف السيدات.
Advertisements
الجريدة الرسمية