رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دنيا سمير غانم في إطلالة رومانسية مع زوجها رامي رضوان

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم
نشرت الفنانة دنيا سمير صورة رومانسية جمعتها بزوجها الإعلامي رامي رضوان وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حيث ظهرت دنيا بإطلالة سوداء أنيقة، وتحتضن رامي بطريقة رومانسية.


وكانت دنيا احتفلت منذ أيام بعيد ميلادها، حيث إنها من مواليد الأول من شهر يناير، ويتزامن الاحتفال بعيد ميلادها مع أعياد الكريسماس ورأس السنة.

وكان الإعلامى رامي رضوان قد هنأ زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب رامي: "عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي بارك الله فيكِ دائما يا أم كايلا".

من ناحية أخرى من المفترض أن تخوض النجمة دنيا سمير غانم موسم دراما رمضان المقبل، من خلال مسلسل كوميدي تعمل عليه حاليًا مع مخرج العمل وليد الحلفاوي، لوضع الخطوط النهائية للسيناريو، واختيار فريق العمل والتعاقد معهم استعدادًا لانطلاق التصوير خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وتنتظر دنيا سمير غانم، الاستقرار على تفاصيل المسلسل، وكتابة الحلقات الأولى، حتى تبدأ اختيار بقية النجوم، ومن المنتظر بدء تصويره مطلع شهر نوفمبر المقبل.

من ناحية أخرى انتهت الفنانة دنيا سمير غانم من تصوير فيلم "تسليم أهالى" وهو أول بطولة مطلقة لها فى السينما، وتركت مهمة استكمال التفاصيل الفنية المتعلقة بالمونتاج والمكساج للمخرج أحمد الجندي، بعدما قررت التفرغ للتحضير لمسلسلها الجديد بموسم دراما رمضان 2021.

وعن أهم النجاحات التي حققتها دنيا في مشوارها الفني فكان دورها في مسلسل الكبير أوي من أهم الأعمال التي شاركت بها، حيث ارتبطت مع الجمهور بشخصية "هدية" زوجة " الكبير"

كذلك قدمت دنيا مسلسل "نيللي وشريهان" مع شقيقتها إيمي سمير غانم ومحمد سلام ومصطفي خاطر وحمدي الميرغني، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا

كذلك مسلسل " لهفة" التي قدمته برفقة والدها الفنان سمير غانم والفنان علي ربيع، وحقق المسلسل نجاحا كبيراً، وظهر معها عدد من ضيوف الشرف من بينهم محمد عبد الرحمن وزوجها رامي رضوان وهشام ماجد وشيكو ومحمد رمضان وغيرهم.
Advertisements
الجريدة الرسمية