Advertisements
Advertisements
الأحد 25 يوليه 2021...15 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

دنيا سمير غانم توجه رسالة مؤثرة لـ والدها بعد مرور شهر على وفاته

ثقافة وفنون 620216195725402289660 (1)
دنيا سمير غانم

محمود سعيد

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، رسالة مؤثرة لوالدها الراحل الفنان سمير غانم، وذلك تزامنا مع مرور شهر على وفاته، حيث رحل يوم 20 مايو الماضي، واحتفالا بعيد الأب الذي يوافق غدا الاثنين 21 يونيو.


وكتبت دنيا سمير غانم قائلة: "كل سنة وأنت طيب يا أجمل أب ورجل في العالم.. بحبك أوي وبشكرك علي كل الذكريات الحلوة اللي شفناها معاك.. كلها حب وضحك ودلع وسعادة وحنية وطيبة واهتمام وتشجيع.. بحبك أوي.. ربنا يرحمك ويسعدك يا بابي".




وفاة سمير غانم

وتوفي الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز الـ 84 عاما يوم 20 مايو الماضي.

وكانت الحالة الصحية للفنان سمير غانم،  قد تدهورت قبل وفاته، وتم نقله على إثرها إلى أحد مستشفيات المهندسين، بسبب مشاكل صحية في الكلى، علاوة إلى إصابته بفيروس كورونا المستجد.

سمير غانم


يذكر أن سمير غانم مواليد عام 1937 تخرج في كلية الزراعة جامعة اﻹسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا ثلاثي أضواء المسرح الذى لمع من خلال مجموعة الاسكتشات الكوميدية الشهيرة.

ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة، وبعد وفاة الضيف أحمد قدم مع جورج سيدهم عدة مسرحيات، وفي ثمانينات القرن العشرين لمع نجمه في سماء فوازير رمضان التى قدمها لعدة أعوام، هذا إلى جانب عدد ضخم من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية البارزة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements