رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دمرتوا نفسيتي.. ابنة الفنان يوسف شعبان ترد على شائعة وفاته وتكشف تطورات حالته الصحية

يوسف شعبان وابنته
يوسف شعبان وابنته
كشفت زينب يوسف شعبان، ابنة الفنان القدير يوسف شعبان، آخر تطورات الحالة الصحية لوالدها عقب إصابته بفيروس كورونا ونقله للمستشفى.

وأكدت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان بقناة "دي إم سي" أن حالة والدها الفنان يوسف شعبان مستقرة، معربة عن استيائها الشديد من شائعة وفاته التي انتشرت على السوشيال ميديا.


وتابعت: "الحمد لله حالة يوسف شعبان مستقرة، وأتمنى وقف الشائعات لأنها تؤثر على نفسيتي وعلى الأسرة، مش عايزة أسمع شائعة وفاة والدي خالص".

وأوضحت أن يوسف شعبان لم يوضع على جهاز تنفس صناعي لكنه يتلقى الأكسجين فقط ويخضع حاليًا للبروتوكول العلاجي لمرضى كورونا.

وعلى مدار الساعات القليلة الماضية انتشرت شائعة وفاة الفنان القدير يوسف شعبان متأثرًا بفيروس كورونا الوبائي، وتفاعل مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مع هذه الشائعة بشكل واسع.

وقبل تزايد الشائعات خرجت الفنانة نهال عنبر مسئولة الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية، تنفي كل ما يتردد حول الوفاة، قائلة الحالة شبه مستقرة إلى حد كبير.

كما نفى هذه الشائعات الدكتور "أشرف زكي" من خلال تصريح خاص لـ"فيتو" قائلًا: "الوفاة هي مجرد شائعة من شائعات كثيرة لا نعلم من أين تأتي".

يشار إلى أن نقابة المهن التمثيلية كانت قد قامت بنقل الفنان يوسف شعبان إلى مستشفى العجوزة لتلقي العلاج هناك.

وكان يوسف شعبان تصدر مؤشرات بحث جوجل عربيًا على خلفية تصريحاته الأخيرة الذي أطلقها حول أصدقائه الفنانين الذين يفخر بهم، وذكرياته الفنية التي لا تُنسى.

وكشف الفنان يوسف شعبان، ذكرياته مع المسلسل الشهير في تاريخ الدراما المصرية والعربية "المال والبنون"، مشيرًا إلى أنه جسد كل المشاهد بأحاسيسه ومشاعره وكان يعيش فيها، معقبًا: "كل مشاهدي ماستر سين".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر فضائية "الحياة": "في مسلسل المال والبنون كنت حاسس أني بعمل شخصية من لحم ودم والمشاهد حس بكده".

وذكر الفنان يوسف شعبان أبرز مشاهده في مسلسل المال والبنون، قائلًا: "مشهد الوفاة برفقة الفنان عبد الله غيث هو أهم مشاهد عمري".

Advertisements
الجريدة الرسمية