رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

درة تكشف حقيقة هدية السيارة الفارهة في عيد الحب

درة وزوجها هاني سعد
درة وزوجها هاني سعد
كشفت الفنانة التونسية درة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، حقيقة شراء زوجها المهندس هاني سعد سيارة فارهة لها في عيد الحب، والذي يحل اليوم الأحد 14 فبراير الجاري.


ونشرت درة عبر خاصية الاستوري صورتها رفقة زوجها والسيارة معلقة عليها قائلة: "للتوضيح.. هذه الصورة الجميلة التقطناها صباح اليوم أمام الفندق في دبي أمام هذه السيارة التي زينت خصيصا للفلانتين ولكنها ليست ملكا لي أو لزوجي.




وكانت قد تداولت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صورة درة وزوجها رفقة السيارة والتي يبلغ ثمنها ملايين الجنيهات، مشيرين إلى أنها هديته لها في عيد الحب، وهو ما نفته درة.

وكانت الفنانة درة قد احتفلت في شهر نوفمبر من العام الماضي، بزفافها على المهندس هاني سعد، حيث حرص عدد كبير من الفنانين على تهنئتها.

واحتفلت الفنانة درة بعقد قرانها في الجونة في حفل عائلي بسيط ضم بعض الأصدقاء وارتدت درة فستانا رقيقا وبسيطا من تصميم زهير مراد.

وظهرت درة بفستان من تصميم زهير مراد، فى حفل أنيق اقتصر على الأهل وبعض الأصدقاء المقربين من الوسط الفني وخارجه والذي يقام في مدينة الجونة حالياً.

وعلقت درة علي صور حفل الزفاف عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام حيث كتبت: "ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان".

وأضافت: "الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات، تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر، شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا". 
Advertisements
الجريدة الرسمية