رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دراما رمضان 2021.. نيللي كريم تبدأ تصوير مسلسل ضد الكسر

نيللي كريم
نيللي كريم
بدأت الفنانة نيللي كريم تصوير المشاهد الأولي من مسلسل "ضد الكسر" داخل استوديوهات شركة العدل جروب بمنطقة المريوطية، حيث اجتمع ابطال المسلسل للاحتفال باليوم الأول للتصوير.

 

الغريب في الأمر أن المنتج جمال العدل لم يعلن عن أسماء الأبطال المشاركين في المسلسل بجوار نيللي كريم حتى الآن واكتفى بإعلانه عن وجود نجم كبير يشاركها المسلسل الذي كتبه عمرو الدالي ويخرجه أحمد خالد موسى. 


وكانت الفنانة نيللي كريم قد حققت العام الماضي نجاحا بمسلسلها الرمضاني الكوميدى 100 وش من إنتاج العدل جروب، وشاركها في بطولته الفنان أسر ياسين بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين منهم إسلام إبراهيم، مصطفى درويش، زينب غريب، دنيا ماهر، والمسلسل من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالى، إخراج كاملة أبو ذكرى.

كما قدمت عدد كبير من الاعمال الدرامية الناجحة مع المنتج جمال العدل ومن بينها سجن النسا ولأعلي سعر وسقوط حر وتحت السيطرة وغيرها من الأعمال الناجحة.



ونشر الفنان مصطفي درويش عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة من داخل كواليس مسلسل " ضد الكسر" معلناً عن بدء تصوير دوره لكنه لم يعلن أيضا أي تفاصيل خاصة بباقي ابطال المسلسل.

ويقدم مصطفى درويش شخصية جديدة في أحداث مسلسل "ضد الكسر"، إذ يجسد شخصية "محامى فاسد" في أحداث المسلسل الذى ينتمى لنوعية مسلسلات الإثارة والغموض، خاصة أن نيللى كريم بارعة في تقدم الأدوار المختلفة.
Advertisements
الجريدة الرسمية