رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements

داليا البحيري ناعية سمير غانم: خسارتنا كبيرة أوي | فيديو

فيتو
نعت الفنانة داليا البحيري، الفنان القدير سمير غانم الذي وافته المنية مساء اليوم عن عمر ناهز الـ84 عامًا بعد صراع مع المرض.


عنوان الرقي
وقالت داليا البحيري خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" الذي تقدمه الاعلامية لبنى عسل بقناة"الحياة":"اتشرفت إنى اشتغلت معاه في "يوميات زوجة مفروسة أوي" وكان إنسان في غاية الرقي وصاحب ثقافة فنية متنوعة كافة المجالات".

 
مزيكا شعبان عبد الرحيم
وتابعت:"كان بيسمع كل أنواع المزيكا اللى ممكن الواحد يتخيلها في الحياة من شعبان عبد الرحيم الي كل الفنانين العالميين".

صفات سمير غانم
وأضافت:"كان انسان جميل في التصوير، وبسيط وملهوش طلبات وكان مثل النسمة ويضحك الجميع بالنكات..الله يرحمه ويصبر أسرته..احنا خسرنا خسارة كبيرة أوي وهيوحشنا أوي ".

مشاكل صحية
وكان الفنان الكبير سمير غانم تعرض لأزمة صحية إثر إصابته بفيروس كورونا، وأوضحت مصادر مقربة من أسرة سمير غانم أنه كان يعاني من مشاكل صحية في الكلى، لذلك كان تأثير الفيروس عليه كبيرا، فنقل إلى أحد مستشفيات المهندسين.

ورقد سمير غانم في العناية المركزة منذ أول يوم لدخوله المستشفى، وفيها تم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي.

سمير غانم
يذكر أن سمير غانم مواليد عام 1937 تخرج فى كلية الزراعة جامعة اﻹسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا ثلاثي أضواء المسرح الذى لمع من خلال مجموعة الاسكتشات الكوميدية الشهيرة.

ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة، وبعد وفاة الضيف أحمد قدم مع جورج سيدهم عدة مسرحيات، وفي ثمانينات القرن العشرين لمع نجمه في سماء فوازير رمضان التى قدمها لعدة أعوام، هذا إلى جانب عدد ضخم من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية البارزة.
Advertisements
الجريدة الرسمية