Advertisements
Advertisements
الأربعاء 12 مايو 2021...30 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

خناقة محمد إمام تضعه في ورطة.. ونرمين الفقي تقدم له عرضا مغريا | فيديو

ثقافة وفنون 6786106491618231191
محمد عادل إمام

عبد الله نبيل

شهدت أحداث الحلقة الثانية، من مسلسل "النمر" للفنان محمد عادل إمام، محطات مشوقة، والذى تعرض لأزمة فى البداية، أثناء الدخول فى اشتباك مع أحد اللصوص.

خناقة النمر
ودخل النمر فى اشتباك مع بعض الأشخاص، دفاعًا عن شاب تعرض للضرب بسبب "توك توك".



"شمس والنمر"
كما ظهرت الفنانة نرمين الفقي التى تجسد شخصية شمس أحد أكبر تجار سوق الصاغة، وتواصل تقديمها المساعدة لكرم -محمد إمام- وتجعله يسكن فى منزلها وتجابه أى شخص يقف أمامه ليطرده من الصاغة.

"شخصية النمر"
ويجسد محمد إمام في "النمر" دور صعيدى لأول مرة في حياته، وأنه الوحيد الذى يتحدث بالصعيدي من بين كل الأبطال، موضحًا أن أحداث المسلسل تدور في منطقة الصاغة ما بين التجار الكبار والشريحة السفلى من الصنايعية والبائعين الصغيرين وتجار الفضة.

مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

يشار إلى أن محمد إمام شارك العام الماضى في مسلسل "الاختيار" بطولة النجم أمير كرارة، والذى حقق نجاحًا ساحقًا، وشارك في بطولته نخبة من النجوم، من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، وإنتاج سينرجى.
 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements