رئيس التحرير
عصام كامل

خلي بالك من زيزي.. لغة الجسد تكشف حقيقة إصابة أمينة خليل بمرض نفسي

أمينة خليل
أمينة خليل
عرضت منصة شاهد VIP الحلقة الرابعة من مسلسل "خلي بالك من زيزي" للفنانة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح التي تشارك به في رمضان 2021.


وتوالت الأحداث فعقب تقدم زوج زيزي الدكتور هشام بإجراءات المحاضر لحسبها بتهمة تعديها عليه بالضرب وتحطيم زجاج سيارته، ذهبت "زيزي" في استجواب من الضابط ومعها "مراد المحامي" التي يجسد دوره الفنان محمد ممدوح.

وقامت "زيزي" بإنكار ماهو مثبوت في المحضر، تحول البلاغ إلي جنح القاهرة، وقام وكيل النيابة بإخلاء سبيل "زيزي" بضمان محل إقامتها.

ولم تستطع زيزي تمالك أعصابها وانفعلت عقب إطلاعها علي الذين قاموا بالشهادة ضدها في قضية التي قام زوجها "هشام" برفعها، إقترح عليها "مراد المحامي" أن تحد من إنفعالتها وأن تذهب إلي طبيب، وافقا كلا من "نيللي" و"زيزي" وقام "مراد" بحجز موعد لها عن الطبيب.

وقامت "زيزي" بالذهاب إلي الفنان "صبري فواز" الذي يجسد شخصية الطبيب النفسي في الموعد المحدد لها وكان يبدو عليها التوتر والعصبية وظهر ذلك علي حركة جسدها الزائدة التي كشفت أنها مصابة بالفعل بمرض نفسي وليس مجرد عصابية أوقات الغضب".

كما قامت بالانسحاب من الجلسة قائلة للطبيب أنها لا تريد العلاج، وعادت للمنزل وأخبرت "نيللي" أنها لن تذهب للطبيب مرة أخرى، "مراد" يتناول العشاء مع "الطبيب النفسي المعالج لـ"زيزي" الذي يُدعي "سامي" وسأله "مراد" عن حالة "زيزي" فلم يجب عليه الطبيب إتباعا لقواعد المهنة التي تمنعه من إفشاء أسرار المريض.

وتظهر "زيزي" في مشهد أخر تبكي ثم تنهض لترتدي ملابسها وتقوم بالذهاب إلي النادي، لترى "هشام"  من بعيد وتطمئن عليه وتغلبها إبتسامة بسيطة لتنقلب الأحداث عندما تراه مع فتاة أخرى، وتنتهي الحلقة أثناء ظهور الحزن والدهشة علي ملامح "زيزي".
الجريدة الرسمية