رئيس التحرير
عصام كامل

خلي بالك من زيزي الحلقة 8.. أمينة خليل تصدم تايسون وتضع نفسها في ورطة كبيرة

خلي بالك من زيزي
خلي بالك من زيزي
عرضت منصة شاهد VIP الحلقة الثامنة من مسلسل خلي بالك من زيزي للفنانة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح التي تشارك به ضمن المارثون الرمضاني 2021.


بدأت أحداث الحلقة الثامنة بالاستعدادات النهائية لزيزى وإتمامها الـconsolto الخاص بحالتها النفسية التي كانت تتطلب تدريبًا على التمثيل والعلاج النفسى استعدادًا للقضية وتعلم فنون القتال لكي تستطيع التحكم في نفسها أمام القاضي.

محاكمة زيزي
وعلى عكس عاداتها ارتدت زيزي فستانًا بديلًا من ملابسها الرياضية  مع وضع القليل من مستحضرات التجميل، الأمر الذي جعلها تظهر بشكل أكثر رقة وجاذبية.

وعندما بدأ فتح القاضي لملفات القضية فاجأت زيزى الجميع باتهام زوجها "علي قاسم" بعدم القيام بواجباته الزوجية وهذا سبب عدم وجود أبناء وهو من قام بالاعتداء عليها أولًا وهى قامت بالدفاع عن نفسها.



ولكن المحامى الخاص بزوجها كشف الحقيقة بتقديم فيديو اعتداء زيزى على زوجها داخل الحرم الجامعي الألماني الذي يعمل به.

الأمر الذي جعلها في موقف لا تحسد عليه، كما جعلت زيزي من المحامي الخاص بها في موقف صعب وأصبح لا يستطيع النطق بسبب ما وضعت نفسها فيه من ورطة كبرى.

قصة مسلسل خلي بالك من زيزي
والمسلسل يجسد مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني من الانفعاليّة الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع، في الدراما الاجتماعية ذات الطابع الكوميدي.

وقالت قناة MBC مصر في بيان لها: إن المسلسل ستعرض كل حلقة من حلقاته على منصة "شاهد VIP" قبل 24 ساعة من عرضها على الشاشة.

أبطال مسلسل خلي بالك من زيزي
ومسلسل "خلي بالك من زيزي" من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي، ومن كتابة مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

وينتمي مسلسل خلي بالك من زيزي إلى فئة المسلسلات ذات الـ15 حلقة فقط، يعرض يوميًا عبر فضائية MBC مصر في تمام الـ10:30 مساءً.
الجريدة الرسمية