Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

«خلي بالك من زيزي» الحلقة 24.. تايسون يعترف بحبه لأمينة خليل.. وطلاق بيومي فؤاد | فيديو

ثقافة وفنون

سارة عبد المجيد

عرضت منصة شاهد vip الحلقة 24 من مسلسل خلي بالك من زيزي للفنانة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح، التي تشارك به في الماراثون الرمضاني 2021.

أبرز الأحداث

وتوالت الأحداث فعقب أن تسلمت أمينة خليل وظيفتها الجديدة Shadow Teacher للطفلة ريم عبد القادر تيتو.. تحاول أمينة «زيزي» طوال الوقت ابتكار حيل جديدة للفت انتباه تيتو في الفصل الدراسي وزيادة قدرتها على الاستيعاب.



وفي تطور كبير لأحداث الحلقات الماضية اعترف المحامي «مراد»  تايسون بحبه لأمينة خليل عقب انتهاء الأعمال القانونية المتعلقة بطلاقها، وتعويض زوجها السابق «هشام» الذي يجسد دوره الفنان الشاب علي قاسم.

يبدأ «مراد» في التعرف على «زيزي» بشكل أكبر، حيث يستغل تعطل سيارتها أمام منزله ليعزمها على الغذاء، وتبدأ مشاعر الإعجاب بينهما في الظهور، خاصة عندما تخبره أن طبيبها النفسي فسر أن غضبها الدائم وراءه خوفها من الحبس في غرفة الغسيل.. كما كان يفعل بها والداها عندما كانت طفلة.. فيقرر تعويضها عن الأشياء التي صادفتها قبل معرفته بها.




علي جانب آخر يظهر خلاف قوي بين والدي زيزي الفنانة صفاء الطوخي وبيومي فؤاد.. ويقرران الانفصال.
قصة مسلسل خلي بالك من زيزي

المسلسل يجسد مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني الانفعاليّة الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع، في الدراما الاجتماعية ذات الطابع الكوميدي.

مواعيد عرض مسلسل خلي بالك من زيزي

وقالت قناة MBC مصر في بيان لها: إن المسلسل ستعرض كل حلقة من حلقاته على منصة "شاهد VIP" قبل 24 ساعة من عرضها على الشاشة، ويعرض يوميًا عبر فضائية MBC مصر في تمام الـ11:30 مساءً.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements