رئيس التحرير
عصام كامل

خلي بالك من زيزي الحلقة 19.. أمينة خليل تبدأ رحلة العلاج النفسي.. وتستلم وظيفة Shadow Teacher | فيديو

فيتو
عرضت منصة شاهد vip الحلقة 19 من مسلسل خلي بالك من زيزي للفنانة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح، التي تشارك به في الماراثون الرمضاني 2021.


أبرز الأحداث
بدأت الحلقة بذهاب نيللي لمنزل زيزي والاعتذار لها وتأكيدها على عدم نشؤ علاقة حب بينها وبين محمد ممدوح "مراد الفرماوي" وتقبلت زيزي اعتذارها وحاولت مساعدة نيللي في المشكلة التي تواجهها.

فيما قررت زيزي أن تأخذ خطوات جديدة في حياتها.. فعقب طلاقها من هشام عسل اكتشفت زيزي أن السبب الرئيسي لتدمير حياتها هو مرضها النفسي التي كانت ترفض بشدة أن تُعالج منه.


وفي نفس السياق، اكتشف مراد أن شقيقته قامت باعطاء ابنتها الدواء الذي كان يحذرها منه، عند ظهور الأعراض الجانبية على الطفلة في المدرسة وهذا كان سبب المشاجرة التي حدثت بينهم.

وتوالت الأحداث.. وقام مراد بالاعتذار من زيزى عند مقابلتها صدفة بالطبيب النفسي الذي يجسد دوره الفنان صبري فواز، وعند حديث الصلح قرر الدكتور "سامي" أن يعرض علي مراد وزيزي أن تعمل على وظيفة جديدة لزيزي مع ابنة شقيقة مراد "تيتو" التي تعاني من نفس مرض زيزي النفسي وهو فرط الحركة وعدم الانتباه.
 

وبالفعل توافق زيزي علي استلامها وظيفة الـShadow Teacher.. فيما تحبها تيتو، ويبدأ سويًا رحلة علاج نفسي ببعضهما البعض.. رحلة علاج من نوع خاص ومميز.



قصة مسلسل خلي بالك من زيزي
المسلسل يجسد مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني الانفعاليّة الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع، في الدراما الاجتماعية ذات الطابع الكوميدي.

مواعيد عرض خلي بالك من زيزي
وقالت قناة MBC مصر في بيان لها: إن المسلسل ستعرض كل حلقة من حلقاته على منصة "شاهد VIP" قبل 24 ساعة من عرضها على الشاشة، ويعرض يوميًا عبر فضائية MBC مصر في تمام الـ11:30 مساءً.
الجريدة الرسمية