رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خلي بالك من زيزي الحلقة 16.. طليق أمينة خليل يعلن خطبته.. وتايسون يفكر في الارتباط بها

فيتو
Advertisements
عرضت منصة شاهد vip الحلقة 16 من مسلسل خللي بالك من زيزي للفنانة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح، التي تشارك به في الماراثون الرمضاني 2021.

أبرز الأحداث


بدأت الحلقة بذهاب زيزي "أمينة خليل" إلى منزل والدها بسبب تشاجرها مع ابنة خالتها نيللي "نهى عابدين"، تبدأ الحديث مع والدتها ووالدها الذي يجسده الفنان بيومي فؤاد حول استلام شغلها الجديد في مجال العقارات.



عقب ذلك تذهب زيزي لترتيب حجرتها، ولكن يظهر عليها علامات الانفعال بمجرد دخول الغرفة وتذكرها لأشياء من الطفولة تسببت في وضعها الحالي.

وتحاول زيزي تدارك أمر طلاقها بالبدأ في عمل جديد.. فتظهر وهي في اول يوم عمل لها في العقارات، ولكن مع اول فرصة لها في إقناع أحد العملاء لبيع الشقة، ترتكب خطأ كبيرا فتنزعج منها فريدة صاحبة العمل.




عقب ذلك.. ينتقل المشهد إلى فريدة وهي تجلس مع مراد الفرماوي "محمد ممدوح" في إحدى المقاهي تشكو له من زيزي، ولكنه يطلب منها إعطاءها فرصة أخرى.. تظهر علامات الشك على فريدة بشأن دفاعه عن زيزي بهذا الشكل.


فيما تجد زيزي إحدى الكراتين المعبئة مكتوبا عليها اسمها، تفتحها لتجد بها فلاشة تجد عليها العديد من التسجيلات بينها وبين طليقها هشام "علي قاسم"، فتجهش زيزي بالبكاء حزنًا على طليقها، بينما يذهب هشام ليتقدم بخطبة ياسمين زميلته في العمل في حالة من السعادة تاركاً زيزي خلف ظهره.




تذهب زيزي لفريدة ومراد لتخبر فريدة بفشلها في جميع مهام عملها التي أعطتها فريدة لها، فتخبرها فريدة بأنها غير مضطرة لخسارة عملها عن طريق مجاملة زيزي، فتتركها زيزي وتذهب، يذهب خلفها مراد ويواجهها بأنها دائمًا ترفض يد العون من الآخرين، وتتصرف تصرفات غير لائقة معه، فتهاجمه زيزي بعلاقاته النسائية المتعددة، وأنه السبب في تشاجرها مع نيللي، وأنه لا يجب أن يوجه إليها النصيحة وهو مليء بالعيوب.



قصة مسلسل خللي بالك من زيزي

المسلسل يجسد مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني الانفعاليّة الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع، في الدراما الاجتماعية ذات الطابع الكوميدي.

مواعيد عرض خللي بالك من زيزي
وقالت قناة MBC مصر في بيان لها: إن المسلسل ستعرض كل حلقة من حلقاته على منصة "شاهد VIP" قبل 24 ساعة من عرضها على الشاشة، ويعرض يوميًا عبر فضائية MBC مصر في تمام الـ11:30 مساءً.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية