رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خلوه خرج عن وقاره.. شريف عامر يرقص على أغنية "إحنا دولة" مع المدفعجية | فيديو

فيتو
رقص الإعلامي شريف عامر، خلال برنامجه "يحدث في مصر" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، على أغنية "إحنا دولة" الخاصة بتتر مسلسل "ملوك الجدعنة" مع فرقة المدفعجية.


رقص شريف عامر
وتفاعل شريف عامر مع موسيقى ونغمات أغنية "إحنا دولة"، وظهرت
عليه حالة البهجة والسعادة.



مشاجرة زوجته
وكشف شريف عامر عن مشاجرة زوجته مع ابنته بسبب أغنية المدفعجية "إحنا دولة" لرفضها أغاني المهرجانات.

عتاب زوجته
وتابع: "مراتي عاتبت ابنتي اللي عمرها 13 سنة وقالتلها إزاي تسمعي أغاني المهرجانات ولكن لما ركزت مع الكلمات عجبتها الأغنية".

وشهدت الحلقة الثالث من مسلسل "ملوك الجدعنة" للنجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، أحداثًا مثيرة، حيث دارت حرب شوارع داخل الحارة بين رجال زاهي العتال "عمرو عبد الجليل" وقوات الأمن، بعدما حاولوا السيطرة على الحارة وخطف سرية وسفينة.

أحداث الحلقة الثالثة
وتورط الصديقان سرية وسفينة في احتجاز "زاهي العتال" داخل منزلهما، وهو ما يعد أزمة كبيرة، خاصة أن العتال من أخطر رجال الأعمال الذي لديه رجال مسلحون وقوة كبيرة.

يوسف شعبان
وظهر في المشهد الأخير الفنان يوسف شعبان الذي يجسد شخصية "عم حكم"، حيث ذهب إليه سرية وسفينة لوضع الحقيقة داخل المحل الذي يقيم به بمفرده ويحتوي على "الروبابيكيا".

وتحدث عن حكم مع الصديقين بطريقة مؤثرة حيث وجه لهما النصائح بأن يكسبوا عيشهم بالحلال وألا تغرهم الدنيا بقوتهم وشبابهم، خاصة أنه لا كبير على غدر الدنيا.

أحداث الحلقة الثانية
وشهدت الحلقة الثانية من المسلسل الذي يقوم ببطولته النجمان مصطفى شعبان وعمرو سعد، حيث حاول رجال زاهي العتال "عمرو عبد الجليل" السيطرة عليهما والحصول على الحقيقة المغلقة التي سلمها لهما صديقهما حسن الرداد "علي العجمي" وطلب من سفينة وسرية عدم فتح الحقيبة إلا إذا حدث له مكروه.

ودارت معركة دامية بين سفينة وسرية ورجال زاهي العتال، إلا أنهما استطاع هزيمتهما داخل الحارة التي يقيمان بها. 

وفطن سرية وسفينة أن الأمر لم يصبح هينًا وأن صديقهما علي العجمي في خطر، لكن لم ينجحا في العثور عليها، فاضطرا إلى فتح الحقيقة لتكون المفاجأة عثورهما بداخلها على عدد كبير من فصوص الألماظ. 

وتنتهي الأحداث الخاصة بالحلقة الثانية على دخول سرية وسفينة المنزل ليجدا زاهي العتال في انتظارهما. 

أبطال مسلسل ملوك الجدعنة
ملوك الجدعنة بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، عمرو عبد الجليل، حنان مطاوع، ياسمين رئيس، كتابة عبير سليمان بمشاركة ورشة الكتابة الخاصة بها، ومن إخراج أحمد خالد موسى.


Advertisements
الجريدة الرسمية