Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

خلاف بين عمرو سعد ومصطفى شعبان في "ملوك الجدعنة".. اعرف التفاصيل

ثقافة وفنون images (55)
مصطفي شعبان

ينشأ خلاف بين الشخصيتين اللتين يقدمها النجمان مصطفى شعبان وعمرو سعد ضمن أحداث مسلسلهما الجديد ملوك الجدعنة 

المقرر أن يتم عرضه خلال مسلسلات رمضان 2021.

والخلاف الذى ينشأ بينهما بعد أن يتدخل أحد رجال الأعمال ليفسد صداقتها، ويبدأ في التفرقة بينهما، ولكن سرعان ما يكتشف الصديقان اللعبة، ويقرران الانتقام.

وكان المنتج صادق الصباح قرر إهداء مسلسل ملوك الجدعنة الذي يقوم ببطولته النجمان مصطفي شعبان وعمرو سعد لروح الفنان الراحل يوسف شعبان، بعد أن رحل عن عالمنا منذ ساعات قليلة.

وعلمت فيتو أن الفنان يوسف شعبان قد انتهى من تصوير كافة مشاهده في مسلسل "ملوك الجدعنة" خلال الفترة الماضية، وأثناء تصوير أحداثه في دبي، وعاد من الخارج مصابًا بفيروس كرونا.

ويواصل النجمان مصطفى شعبان وعمرو سعد تصوير أحداث دورهما في مسلسل "ملوك الجدعنة" الذى كان يحمل اسم عش الدبابير، وتم تغير الاسم بناء علي رغبة أبطال العمل.

يجسد مصطفى شعبان شخصية شاب فقير يدعى صلاح يسكن في إحدى القرى الشعبية، ومع مرور الأحداث يظهر صديقه الذي يقف بجانبه والذي يلعب دوره الفنان عمرو سعد ويقرران أن يقوما بالعمل في التجارة إلى أن يصعدا إلى القمة.

ولكن يحدث خلاف بينهما بعد أن ترفض شقيقة مصطفى شعبان والتي تجسد دورها الفنانة حنان مطاوع الزواج من صديقه، فيقرر كل منهما أن ينفصل عن الآخر.

علمت "فيتو" أن الشركة المنتجة لمسلسل لملوك الجدعنة الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان تتفاوض كي يتم تأجيل العمل من العرض هذا العام.

أكد أحد العاملين في الشركة المنتجة أن هناك بعض الأسباب التي تستدعي تأجيل العمل وأولها أن منع السفر لعدد من الدول وعلى رأسهم مصر يقف عائقا أمام القائمين على العمل، لأن هناك عددا من المشاهد لابد من تصويرها خارج مصر.

ووصلت ميزانية مسلسل عش الدبابير الذي يقوم ببطولته الفنان الفنان مصطفي شعبان ما يقرب من 35 مليون جنيه، نظرا لأن تصوير العمل في عدد من الدول، وتأجير بعض الديكورات.

ملوك الجدعنة بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، عمرو عبد الجليل، حنان مطاوع، ياسمين رئيس، وتجري الشركة المنتجة حاليا التعاقد مع باقي أبطال العمل، الذي تتولى كتابته عبير سليمان بمشاركة ورشة الكتابة الخاصة بها ومن إخراج أحمد خالد موسى.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements