رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خطة إذاعة الشباب والرياضة للاحتفال بذكرى 30 يونيو

نادية مبروك رئيس
نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية

اعتمدت نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية خطة شبكة الشباب والرياضة للاحتفال بذكري ثورة 30 يونيو والتي عرضتها عليها مني المنياوي رئيس الشبكة.


ويتضمن احتفال الشبكة مجموعة من البرامج والفترات والمسابقات تدور كلها حول الاحتفال بالذكرى المجيدة وبعنوان موحد لليوم هو "تحيا مصر" إرادة شعب.

ومن الفترات المفتوحة التي ستغطي المناسبة فترة النهار من أوله وهي استعراض للصحف والمواقع الإخبارية وتستعرض كل ما كتب عن ثورة 30 يونيو فضلًا عن تفاعلها مع المستمعينن ثم فترة صباح التفاؤل وتبدأ عند الساعة الثامنة صباحًا وتستضيف مجموعة من الخبراء الاقتصاديين والإستراتيجين حول النتائج الإيجابية للثورة و"اتسحر على هوانا" وهي سهرة رياضية تبث على الهواء من نادي المقاولون وتلتقي بمجموعة من نجوم الرياضة حول ذكرياتهم مع الثورة، وفترة النجوم على الشباب والرياضة وتلتقي بمجموعة من الشباب المشارك في برنامج التأهيل الرئاسي.

وفترة "بكرة جاى اكيد" وضيفتها خالد حنفي عضو مجلس النوا وهبه هجرس عضو مجلس النواب حول ما تحقق من إنجازات للمعاقين من خلال الدستور ومجلس النواب.

ومن برامج وسهرات الاحتفال أيضا "حكاية في سهراية" وضيفتها الكابتن الراوئية فادية حسين، وبرنامج "كلمات باقية" ويبث عده مرات طوال اليوم ويتناول الكلمات والأقوال التي قيلت عن ثورة 30 يونيو من زعماء العالم والدول العربية.

كما تذاع على مدى اليوم مجموعة من الأغنيات التي تعبر عن المناسبة فضلًا عن البروموهات التي تعبر عن ذلك.
Advertisements
الجريدة الرسمية