رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خريطة مسلسلات وبرامج قناة المحور في رمضان

بوستر مسلسل القاهرة
بوستر مسلسل القاهرة كابول
تعرض قناة المحور خلال السباق الرمضاني 2021 باقة متنوعة من الأعمال الدرامية والبرامج، وترصد بوابة فيتو قائمة الأعمال الدرامية.


حيث تعرض القناة عبر شاشتها 4 مسلسلات على رأسها: مسلسل "القاهرة كابول" بطولة طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب ونبيل الحلفاوي وحنان مطاوع.

كما تعرض القناة مسلسل "ولاد ناس" بطولة رانيا فريد شوقى وصبرى فواز، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أحمد صيام، صفاء الطوخي.

فارس بلا جواز
القناة تعرض أيضا المسلسل الكوميدى "فارس بلا جواز" بطولة مصطفى قمر وطارق عبدالعزيز ومحمد ثروت وطارق الإبياري وسليمان عيد.

وتعرض القناة مسلسل "كل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج وأحمد فهمي، وعمرو عبد الجليل، وطارق عبد العزيز، وآيتن عامر، ورانيا يوسف، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وأحمد صيام.

أبرز البرامج
وتستمر القناة في بث برنامج الـ توك شو "90 دقيقة" تقديم الاعلامى أسامة كمال، كما يقدم الإعلامى طارق علام برنامج "هدية الرئيس" الذي يقدم جوائز يومية بقيمة ٢٠٠ ألف جنيه خلال شهر رمضان.

وتقدم الإعلامية بسمة وهبة برنامج "العرافة"، وهو برنامج حوارى جريء تستضيف خلاله ٣٠ ضيفا من نجوم المجتمع والفن والسياسة والرياضة والإعلام، ويقدم الإعلامى محمد هشام برنامج "اطمن"، وتقدم الشيف عظيمة برنامج "مطبخ عظيمة"، ويستمر الإعلامي محمد على خير في تقديم برنامج "المصرى افندى" الذي كان قد انطلق قبل أسابيع في موسمه الجديد على شاشة المحور.

عمرو الخياط
يذكر أن قناة المحور تولى رئاستها مؤخرا الكاتب الصحفي عمرو الخياط، ومن المقرر أن تشهد القناة خريطة برامجية جديدة خلال الفترة المقبلة.

وتعد قناة المحور من أقدم القنوات المصرية الخاصة، وظلت على مدار السنوات الطويلة الماضية واحدة من أشهر القنوات وعرفت باسم قناة العائلة المصرية.

قناة المحور

وأشهر البرامج التي تقدمها قناة المحور هو برنامج التوك شو ٩٠ دقيقة والذي يعد واحد من أقدم برامج التوك شو في مصر، ويقدمه حاليا الإعلامي أسامة كمال في تمام الساعة الثامنة مساء.

وتوافد على تقديم برنامج ٩٠ دقيقة منذ انطلاقة عدد من الأسماء الإعلامية من بينهم معتز الدمرداش وريهام السهلي، وإيمان الحصري، ومحمد الباز، وغيرهم.

ويعد الإعلامي معتز الدمرداش أكثر من تولى تقديم البرنامج حيث قدمه في ثلاث فترات مختلفة، ورحل عنه مؤخرا إلى قناة الشرق للأخبار السعودية والتي تبث من مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. 
Advertisements
الجريدة الرسمية