Advertisements
Advertisements
الخميس 22 أبريل 2021...10 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

خريطة مسلسلات رمضان 2021.. تعرف على الأعمال التي انتهى تصويرها

ثقافة وفنون 5750
أبطال الأعمال الدرامية التي انتهى تصويرها

عربي صالح

مع اقتراب موعد عرض مسلسلات رمضان 2021 أنتهى بعض النجوم من تصوير أعمالهم الدرامية لتكون جاهزة للعرض خلال مسلسلات رمضان 2021.

هجمة مرتدة
في مقدمة هذه الأعمال مسلسل "هجمة مرتدة" الذى يقوم ببطولته الفنانان احمد عز وهند صبري ومن تاليف باهر دويدار واخراج احمد علاء ومن إنتاج شركة سينرجي ،والمسلسل تم تاجيله العام الماضي بسبب ازمة كورونا ،حيث كانت تتطلب بعض المشاهد السفر إلى بعض الدول الأوروبية.

وسافر صناع العمل لأكثر من دولة أوروبية لتصوير عددًا من مشاهد الأكشن بها، لأن سيناريو العمل يحمل العديد من قصص المخابرات المصرية، التي يتناولها العمل.

يشار إلى أن الفنان أحمد عز يجسد شخصية ضابط في المخابرات المصرية، ويتعرض لأزمات تقلب حياته رأسا على عقب، بينما يجسد الفنان محمد جمعة شخصية "صحفي" يتابع الأحداث.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من هشام سليم وصلاح عبدالله ونضال الشافعي وندى موسى وعدد كبير من نجوم سوريا والأردن ولبنان، وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء.

كما علمت "فيتو" أن ميزانية العمل تتعدى 45 مليون جنيه نظرًا لما احتاجه العمل من بناء ديكورات، وملابس وتأجير معدات، وسفر للخارج.

القاهرة كابول
أما مسلسل القاهرة كابول فقد تم الانتهاء من تصوير جميع مشاهده ويقوم ببطولته الفنانين طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبدالوهاب ومن تاليف عبدالرحيم كمال واخراج حسام على ومن انتاج شركة سينرجي.

ويعد المسلسل بطولة جماعية وكان قد تم تأجيل تصوير باقي مشاهد العمل العام الماضي بسبب ضيق الوقت، حيث كان من المقرر السفر إلى خارج البلاد لتصوير بعض المشاهد ولكن توقف العمل لاجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

إرهابي يقوم بتفجير عدد من المواقع المميزة في سيناء والقاهرة، هي الشخصية الجديدة التي يقدمها الفنان طارق لطفي خلال أحداث مسلسله الجديد القاهرة كابول المقرر عرضه خلال مسلسلات رمضان 2021.

ويسمي الإرهابي "الشيخ رمزي: الذي تم استقطابه من إحدى الجماعات الإرهابية ليواجه العديد من الصراعات مع الفنان خالد الصاوي، وهو ضابط بجهاز الأمن الوطني، والفنان فتحي عبد الوهاب والذي يجسد شخصية إعلامي شهير.

ويشارك في العمل كل من حنان مطاوع، ونبيل الحلفاوى، وشيرين، ونور محمود، ومجموعة من ضيوف الشرف، وعلى رأسهم أحمد رزق، ومن إنتاج شركة سينرجي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements