رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خريطة حفلات صندوق التنمية الثقاقية في رمضان

الدكتورة نيفين الكيلانى
الدكتورة نيفين الكيلانى

يواصل قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتورة نيفين الكيلانى بمراكز الإبداع المتنوعة، فعالياته خلال شهر رمضان، وتستمر مساء الخميس 23 يونيو– 18 رمضان، بقصر الأمير طاز بالخليفة، أولى ليالى العرض المسرحى "نعناع الجنينة"، الذي يقام بالتعاون مع قطاع الإنتاج الثقافى، ويستمر لمدة 7 أيام، العرض عن رواية الأديب الكبير عبد الوهاب الأسوانى، وإخراج شاذلى فرح.


وفى وكالة الغورى بشارع الأزهر، تستمر ليالى العرض المسراحى التراثى "صاحب السمو"، الذي تدور أحداثه حول حياة السلطان قنصوة الغورى، العرض من إخراج محمد مرسي إبراهيم.

وتستمر ليالى العرض المسرحى للأطفال "نور القمر فرحان"، الذي يقام بالتعاون مع البيت الفنى للمسرح بمركز طلعت حرب الثقافى بالسيدة نفيسة.

أما لعشاق الطرب، فيقدم فنانا بيت العود العربى "أسامة هشام ومينا جمال" سهرة مع أشهر الأعمال الموسيقية على آلة العود، ببيت العود العربى بمقره ببيت الهراوى (خلف الجامع الأزهر)، كما تقدم فرقة "سفراء الموسيقى العربية" حفل غنائى بقصر المانسترلى بالمنيل.

ولمحبى الإنشاد الدينى يقدم المنشد حسام صقر في الحادية عشرة والنصف مساء، سهرة مع روائع الإنشاد بمركز الحرف التقليدية بالفسطاط (خلف جامع عمرو بن العاص).

تبدأ باقى العروض في التاسعة والنصف.
Advertisements
الجريدة الرسمية