رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خالد شاهين يكشف أجور النجوم بالبرامج بعد أزمة بيج رامي في "تعالى أقولك"

أجور النجوم بالبرامج
أجور النجوم بالبرامج بعد أزمة بيج رامي
طل علينا الزميل خالد شاهين في حلقة جديدة من برنامج "تعالى أقولك"، حيث تحدث عن أزمة بيج رامي صاحب لقب مستر أولمبيا، بعدما طلب 500 ألف جنيه كأجر نظير الظهور في أحد البرامج الفضائية.


ويكشف خالد شاهين عن أجور الفنانين الذي يظهرون في البرامج الفضائية والتي تتخطى كافة التوقعات.

كما يكشف عن أجر اللاعب رمضان صبحي في البرامج ومحمد رمضان وياسمين صبري وكريم عبد العزيز وأمير كرارة وغيرهم.

وكانت بعض الأخبار المتداولة قالت إن البطل المصري بيج رامي حدد مبلغ نصف مليون جنيه مقابل ظهوره ببرنامج "معكم منى الشاذلي".

وكشف الدكتور عبد الله السبيعي، شقيق البطل رامي السبيعي والمعروف إعلاميا بـ "بيج رامي" الفائز بالمركز الأول في بطولة «مستر أولمبيا» للمحترفين في كمال الأجسام 2020، أن المبلغ المتداول مقابل ظهور رامي في الإعلام غير مبالغ فيه، وأنه طبيعي بل وأقل من الطبيعي. 

وكان عدد كبير من أهالي قرية السبايعة التابعة لمركز بلطيم بمحافظة كفرالشيخ مسقط رأس البطل رامي السبيعي، انطلقوا لاستقبال بيج رامي بمطار القاهرة عائدا من نيويورك بعد حصوله على المركز الأول في مستر أوليمبيا 2020، معبرين عن فرحتهم لحصول "بيج رامي" على هذا اللقب كونه أول مصري وعربي يحصل عليه في تاريخ المسابقة.

ويشتهر "بيج رامي" وسط أهل قريته، بالتواضع والتعامل مع الجميع، وأيضا حسن الأخلاق مما أكسبه محبة أهل قريته الذين أقاموا الأفراح فور فوزه باللقب مؤكدين أن هذا جاء نتاج جهده وتعبه المستمر طوال سنوات.

يذكر أن بطولة بيج رامى، بدأت في لعبة كمال الأجسام في سن مبكر، حيث كان يتمرن بالقرية وبعد ذلك سافر للكويت، وبدأ هناك في التدريب والعمل هنا، وكان "بيج رامى"، وجه الشكر إلى كل من قدم له الدعم والمساعدة من جمهوره بمختلف أنحاء العالم، وذلك أثناء مشاركته فى بطولة مستر أوليمبيا 2020.
Advertisements
الجريدة الرسمية