Advertisements
Advertisements
السبت 15 مايو 2021...3 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

خالد سرحان يلفق قضية لـ حمادة هلال في المداح.. لهذا السبب

ثقافة وفنون حمادة هلال
حمادة هلال

بين ديكورات الحي الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي يواصل الفنان حمادة هلال، والفنان خالد سرحان تصوير مشاهد مسلسلهما الجديد "المداح"، والمقرر أن يتم عرضه خلال السباق الرمضاني 2021.



وعلمت فيتو، أن هناك عددا من الخلافات التي تقع بين كل من حمادة هلال وخالد سرحان خلال أحداث العمل على الميراث، ويحاول خالد سرحان أن يلفق أحد القضايا لشقيقه كي يدخل السجن، ويستولى على كل شىء.


ويجسد الفنان حمادة هلال دور شاب ريفي متزوج من نسرين طافش، ويدخل فى العديد من المشاكل، وتتوالى الأحداث في إطار درامي واجتماعي.

ويشارك في مسلسل المداح: أحمد بدير، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري إخراج أحمد سمير فرج.


وكان آخر أعمال الفنان حمادة هلال مسلسل "ابن اصول" الذي عرض في رمضان 2019، وشارك في بطولته كل من: سوزان نجم الدين، أيتن عامر، محمد نجاتي، إيناس كامل، رانيا منصور أحمد حلاوة، كريم أبو زيد، حمزة العيلى، وفاء سالم، عماد رشاد، وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements