رئيس التحرير
عصام كامل

خالد سرحان يكشف كواليس مشاركته في "المداح" و"اللي مالوش كبير"

خالد سرحان
خالد سرحان
يعيش الفنان خالد سرحان حالة من النشاط الفني المكثف فى الوقت الجارى، حيث يشارك فى أكثر من عمل درامى، ومنهم مسلسل "المداح"  للفنان حمادة هلال، ومن المقرر عرضه على أحد القنوات الفضائية فى الماراثون الرمضانى المقبل 2021.


وكشف خالد سرحان أنه فى مسلسل "المداح" يجسد شخصية تدعى "حسن أبن الشيخ سلام" ، وهو شقيق "صابر ابن الشيخ سلام"، ويجسد هذه الشخصية الفنان حمادة هلال، مضيفا أنه بدأ تصوير أولى مشاهده فى العمل والتي جمعته مع النجم حمادة هلال وآخرين.

واستكمل سرحان في تصريحات صحفية أن صناع العمل قاموا بوضع جدول زمنى، بزيادة معدل أيام التصوير داخل البلاتو بكثافة بالغة، متابعا أن ذلك يأتي لتسليم جزء كبير من عدد حلقات العمل الأولى للجهة المنتجة، فى أقرب وقت ممكن للحاق بالسباق الرمضاني المقبل.

وأضاف "سرحان" أن العمل به تحديات كثيرة كون أحداثه كثيفة وسريعة ولا يوجد بة مشهدًا سهلًا وغيرها، حيث يقدم صناع العمل وجبة فنية دسمة للمشاهد تجعله فى حالة من الإثارة والتشويق، طوال حلقات المسلسل، وهو ما يسعى إليه صناع ونجوم العمل بتقديم سياق درامى بطابع غنى من الأحداث.

وأوضح خالد سرحان أن أحداث مسلسل "المداح" تدور حول الروحانيات والإبتهالات والأناشيد والموشحات الدينية وجلسات الذكر والمديح وغيرها.

جدير بالذكر أن مسلسل "المداح" يتضمن نخبة من النجوم أبرزهم، الفنان حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، صبحى خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدى رفعت، بسمة ماهر وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

وفى سياق آخر، استأنف الفنان خالد سرحان مؤخرًا تصوير مشاهده بشكل مكثف داخل أحداث مسلسل "اللى ملوش كبير"، للنجمة ياسمين عبد العزيز على أن يستكمل المتبقى منها بصفة دورية، ومن المقرر عرضة على أحد القنوات الفضائية فى رمضان المقبل 2021.

وأكد "سرحان" أنه يجسد شخصية تدعى "رفعت الدهبى" مشيرا إلى أن أغلب مشاهده تجمعه مع كل من النجم خالد الصاوي وأحمد العوضى، فى إطار من الإثارة والتشويق مضيفًا بأن صناع العمل يكثفون التصوير داخل البلاتو لظهور هذة الحدوتة إلى النور قريبًا.

يشار إلى أن أحداث مسلسل "اللى ملوش كبير" تدور حول "غزل" والتي تجسد شخصيتها النجمة ياسمين عبد العزيز، حيث تتزوج من رجلاً مسنًا يكبرها فى العمر، وتدخل فى صراع مع والدها بسبب قسوته عليها، وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق وغيرها.

مسلسل "اللى ملوش كبير" يتضمن نخبة من النجوم أبرزهم النجمة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، خالد الصاوى ، خالد سرحان ، دنيا عبد العزيز ، محمود حافظ، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض ، فتوح أحمد ، كريم عبد الخالق وآخرين ، وعدد كبير من النجوم الشباب وهو من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى ، ومن سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.
الجريدة الرسمية