رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خالد الصاوي: مهرجان الجونة السينمائي للأبطال

خالد الصاوي
خالد الصاوي
عبر الفنان خالد الصاوي عن سعادته بتكريمه في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، واصفا هذه الدورة بـ "دورة الأبطال"، نظرا لإقامتها في ظل ظروف صعبة وانتشار لفيروس كورونا.


وحكى الصاوي خلال مؤتمر صحفي أقيم له خلال فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي عن بعض المواقف التي تعرض لها خلال مشواره الفني.

وقال الصاوي إنه تعرض للنصب من بعض منتجي أعماله الفنية، أولهم منتج مسلسل "هي ودافنشي" و منتج "شريط ٦" و منتج أحد الإعلانات الدعائية التي نفذها منذ سنوات قليلة.

وأكد خالد الصاوي أنه استطاع أن يعيد حقوقه من خلال اللجوء إلى المحاكم في بعض القضايا، وأنه ما زال مستمرا في صراع مع منتج مسلسل "شريط ٦" ، وأنه سيلجأ إلى القضاء في حالة عدم أخذ حقوقه وحقوق باقي الممثلين.

وتشهد الدورة الحالية من مهرجان الجونة السينمائي، عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة التي نجحت إدارة المهرجان في جذبها، من أبرزها فيلم "الرجل الذي باع ظهره" والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي والذي عرض خلال الافتتاح.

وكرم المهرجان أربعة أسماء في عالم صناعة السينما، اثنان من مصر وهما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيراً الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.










Advertisements
الجريدة الرسمية