رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خالد الصاوي: مشيت على سور بلكونة شقتنا في الدور الـ 23.. لهذا السبب

الفنان خالد الصاوي
الفنان خالد الصاوي
كشف الفنان خالد الصاوي، السر وراء شقاوته منذ الطفولة: "أبويا كان شقي وأنا طالع له، وأمي كانت دايما تعيط وخايفة من شقاوته، وتقول ليا نهايتك الإصلاحية أو السجن، وتقول: ما شابه أباه فما ظلم".


الإفلات من العقاب


ولفت خلال لقائه ببرنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني بقناة "دي إم سي": "أبويا وأمي كان ليهم هيبة عندي، ولكن أبويا كان أقرب ليا لأنه كان بيقولي احكي لي عن الغلط ومش هتتعاقب فكنت بقوله كل شيء، وتقبل أبويا لحالتي وتوبتي وندمي على خطأي وكتمان سر الحوادث اللي كنت بعملها كان بيساعدني إني أبعد عن ارتكاب الأخطاء".

الحرية علي سور شقة الدور الـ23


وأشار: "كان دايما عندي رغبة في الحرية لدرجة إني مشيت على سور بلكونة شقتنا في الدور الـ23 علشان أحس إنى حر وبطير والناس كانت متفاجئة مني".

السيرة الذاتية


ولفت إلى أنه لا يمانع في كتابة سيرته الذاتية ولكنه يتخوف من تأثير حالته المزاجية فيما سيكتبه عن حياته وقصصه.

كراهية النفس


وتابع: "أكره نفسي في أخطائي ولكن ما بكرهش نفسي في ذكرياتي لأني مش هقدر أمسحه من تاريخه ولازم أتقبله لأنه جزء من تاريخي"، مؤكدًا: "عندي حماقة ينطبق عليها إذا بليتم فاستتروا ولكن مش هينفع أحكيها".

وأعلن الفنان خالد الصاوي عن انتهاء أزمته مع المنتج محمد دياسطي، والتي كانت مرتبطة بعدم حصوله على مستحقاته المادية عن فيلم "للإيجار". 

خالد الصاوي يشكر نقابة الممثلين والسينمائيين


وكتب خالد الصاوي على حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: "مثلما كان صوتي عاليا بالمطالبة بحقوقي، اسمحوا لي أقولها عاليا أيضا مع شديد اعتذاري لإزعاجكم بالحالتين.. تم حل مشكلتي مع المنتج محمد دياسطي مع جزيل الشكر لنقابتي التمثيليين والسينمائيين وسينرجي للتوزيع ومهرجان الأقصر.

وأضاف خالد الصاوي: "أتمنى التوفيق لأسرة فيلم للإيجار بالأقصر، ثم بالعرض العام".

تفاصيل أزمة خالد الصاوي ومنتج فيلم "للإيجار".

وكان قد نشبت أزمة كبيرة بين خالد الصاوي ومحمد دياسطي حيث قال الصاوي: "بذلت محاولات ودية مضنية معه لحل الأزمة ولكن دون جدوى، وهو ما دفعني إلى اللجوء لنقابتي المهن التمثيلية والسينمائية".

حيث أكد الدكتور أشرف زكي لي أن الفيلم لن يتم طرحه في السينمات قبل حصولي على مستحقاتي، علما بأن باقي الأبطال لم يتقاضوا كامل أجورهم إلى الآن.

وأردف: أتمنى عرض الفيلم بالسينمات بكل تأكيد، لأنني وكل أبطاله لم ندخر جهدا في تنفيذه، ولكننا نحتاج إلى الحصول على كامل مستحقاتنا، وهذا حقنا بما أننا عملنا بإخلاص وحب للفيلم نفسه، وعن نفسي لن أترك حقي.

ويشارك في بطولة الفيلم شيري عادل، محمد سلام، جيهان خليل، عصام السقا، ياسر الطوبجي وعدد من النجوم، من تأليف وإخراج إسلام السيد بلال.

خالد الصاوي في دراما رمضان 2021


وفي سياق مختلف، يخوض خالد الصاوي سباق دراما رمضان المقبل بمسلسلين وهما «القاهرة كابول» و«اللي مالوش كبير»، إذ يجسد دورين مختلفين في العملين، ويظهر من خلالهما بهيئة شكلية مختلفة.

ويشارك في بطولة «القاهرة كابول» طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، نبيل الحلفاوي، حنان مطاوع، نور محمود، وكوكبة من النجوم، من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي.

كما يشارك في بطولة «اللي مالوش كبير» ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، دينا فؤاد، أحمد سعيد عبد الغني، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد، أحمد عبد الله محمود وكوكبة من النجوم، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.
Advertisements
الجريدة الرسمية