Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

خالد الصاوي: علاقتي بالمدرسة انتهت من أول يوم في أولى حضانة | فيديو

ثقافة وفنون

محمد طاهر أبو الجود

قال الفنان خالد الصاوي: إن علاقته بالمدرسة انتهت منذ اليوم الأول في الحضانة، ولم يحب يومًا الذهاب إليها.

شقاوة الحضانة 
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة "أون إي": "لما لقيتهم في الحضانة بيجروا ورانا في الحضانة علشان بنعمل شقاوة وإحنا عيال ضايقني، واللى ضايقني أكتر لما لقيت ناس كبار بيجروا ورايا ويقلولي اوعى تعمل كده تاني علشان الشقاوة بتاعتي وأنا طفل".



الطفل الشقي
وتابع: "اتصنفت من لما كنت طفل في الحضانة أنى شقي وخلوني حتى ثانوية عامة أقعد في آخر تختة، وكنت بتفصل كتير من المدرسة، وعمري ما كنت بقعد في أول تختة".

خالد الصاوى في دراما رمضان 2021
إرهابي يقوم بتفجير عدد من المواقع المميزة في سيناء والقاهرة، هي الشخصية الجديدة التي يقدمها الفنان طارق لطفي خلال أحداث مسلسله الجديد القاهرة كابول المقرر عرضه خلال مسلسلات رمضان 2021.

ويسمي الإرهابي الشيخ رمزي الذي تم استقطابه من إحدى الجماعات الإرهابية ليواجه العديد من الصراعات مع الفنان خالد الصاوي، وهو ضابط بجهاز الأمن الوطني، والفنان فتحي عبد الوهاب والذي يجسد شخصية إعلامي شهير.

ومن المقرر أن يعرض العمل بطريقة الفلاش باك العديد من المواقف التي جمعت كلا من الشيخ الإرهابي وضابط أمن الدولة، والإعلامي، ويتبقى لأسرة العمل ما يقرب من 10 ٪ من أحداث العمل سيتم تصويرها بمنطقة الحزام الأخضر بالسادس من أكتوبر.

"القاهرة كابول"، بطولة: طارق لطفى، فتحى عبدالوهاب، خالد الصاوى، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، شيرين، نور محمود، ومجموعة من ضيوف الشرف، وعلى رأسهم أحمد رزق، من إنتاج شركة سينرجي وتأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام على، كان من المقرر أن يعرض العمل خلال السباق الرمضاني الماضي ولكن نظراً لظروف إنتاجية تم تأجيله.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان طارق لطفي في السينما فيلم 122 الذي شارك فيه مع كل من أمنية خليل وأحمد داوود، وكان يعتبر من أهم الأدوار التي قدمها في مشواره الفني.

طارق لطفي، ممثل مصري، حاصل على بكالوريوس فنون مسرحية وأحد الذين لمعوا في التلفزيون، من المسلسلات التي عمل بها "العائلة"، "الوسية"، "ليالي الحلمية"، ولد طارق محمد لطفي، في المنصورة، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج عام 1990.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements