Advertisements
Advertisements
الأحد 20 يونيو 2021...10 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حورية فرغلي عن فترة مرضها: "تمنيت الموت ومعنديش حد يسأل عليا"

ثقافة وفنون حورية فرغلي
حورية فرغلي

محمد الدمرداش

أكدت الفنانة حورية فرغلي، أنها عانت كثيرا بسبب مرضها الأخير، موضحة: "كنت أتمني الموت لعدم وجود أحد بجانبي وخاصة أنني غير متزوجة وليس لدي أولاد".


السماح بالسفر

ووجهت الشكر في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc"، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز" للدولة للسماح لها بالسفر للخارج لتلقي العلاج، لافتة: "هناك أشخاص كثيرة وقفت بجانبهم وساعدتهم وفوجئت بأنهم ابتعدوا عني خلال فترة مرضي".

ارتداء الكمامة

وأوضحت: "الطبيب المعالج لي فى أمريكا كان منعني من ارتداء الكمامة أثناء فترة وجودي داخل المستشفى ومنع أى شخص من المرور بجانبي، خوفا على حياتي من إصابتي بفيروس كورونا، وأنا سعيدة جدا على نجاح العمليات الجراحية وسعيدة أكتر لأني أصبحت الخنفة التى كانت فى صوتي راحت".

وأشارت إلى أنها ستعود مرة أخري لواشنطن لتابعة الطبيب المعالج لها لحالتها الصحية والاطمئنان على صحتها فى شهر أغسطس.

التنمر

ووجهت "حورية فرغلي" رسالة للذين تنمروا عليها قبل سفرها للعلاج، قائلة: "لم أقل إنني ملكة جمال ولا أنا موزة ولا حاجة من القبيل ولكني حزنت كثيرًا من الذين تنمروا عليا وفقدت الثقة فى نفسي كبنت، ومكنتش أستطيع تذوق الطعام، وحسبي الله ونعم الوكيل".

رياضة القفز

وسبق وتعرضت حورية فرغلي لحادث منذ أعوام، أثناء ممارستها لرياضة الفروسية، حيث سقطت من أعلى الحصان بعد أن قفز في الهواء، وهو ما تسبب في كسر أنفها وفقدان حاستي الشم والتذوق بعد خضوعها للعديد من العمليات الجراحية وحدوث خطأ طبي.

يذكر أن "حورية"، خضعت للعديد من العمليات الجراحية في أنفها على مدار الأشهر الثلاثة الماضية، بينها عملية لتأهيل وضع العظام في المكان المناسب حتى يعود أنفها لشكله الطبيعي مرة أخرى.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements